recent
أخبار ساخنة

تحميل هاي داي مهكرة Hay Day 1.47.96 لعبة المزرعة مهكرة

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

تحميل هاي داي مهكرة Hay Day 1.47.96 لعبة المزرعة مهكرة 🔥جواهر وموارد بلا نهاية 💎♾

لتحميل اللعبة مجانا برابط اسفل المقالة 👇


تحميل لعبة Hay Day المزرعة السعيدة مهكرة




مرحباً بكم في موضوع جديد وتطبيق مهكر جديد نقدمه لكم حصرياً عبر مدونتنا. 

اليوم نقدم لكم لكم لعبة مهكرة وهي واحدة من اشهر الألعاب في عالم الهواتف المحمولة على مر التاريخ، اللعبة التي نتكلم عنها هي لعبة Hay Day او المزرعة السعيدة كما تعرف. 


يرجى منكم متابعة المدونة من هناء

حيث فاق عدد مستخدمي هذه اللعبة الـ 100 مليون مستخدم حول العالم ، حيث تقوم هذه اللعبة على مهارات اللاعب في التصميم والتنسيق ، سيقوم اللاعب ببذل كامل جهده لإنشاء مزرعته وتنسيقا بأفضل شكل وتطويرها لمنافسة باقي اللاعبين وجعل مزرعته أفضل من مزارعهم. 


تقوم احداث اللعبة على زراعة المحاصيل الزراعية في مزرعتك ثم انتظار نضوجها، حيث تستغرق هذه المحاصيل بعض الوقت لتنضج ، ويختلف هذا الوقت حسب نوع المحصول. وبعد ان تنضج هذه المحاصيل يتوجب عليك حصادها ثم بيع قسم منها والاحتفاظ بقسم آخر من اجل الزراعة مرة ثانية. 

كما وجميع المزارع تحتوي المزرعة التي تقوم بتطويرها في لعبة Hay Day على بعض انواع الحيوانات التي ستقوم بتربيتها والاعتناء بها، حيث ستقوم بتربية الدجاج واطعامه القمح لتحصل على البيض من اجل بيعه وصناعة بعض الاشياء منه ، كما ستقوم بتربية الاغنام للاستفادة من لحمها وصوفها. 

ثم ستقوم ببيع لحمها وصوفها والاستفادة منه في تطوير مزرعتك ، بالاضافة لهذا كله ستقوم بتربية الخيول ،وكذلك بعض الخنازير والتي ستبيعها للحصول على الذهب ، وليس هذا فقط بل ستقوم بتربية الأبقار وذلك للاستفادة من لحومها وكذلك الحليب الذي تنتجه، حيث ستستخدم الحليب لانتاج اللالبان والاجبان وباقي المنتجات ، هذا وستقوم ايضا بتربية النحل والاستفادة من العسل الذي يقدمه لك. 


تحتوي مزرعتك في لعبة Hay Day المزرعة السعيدة على عدة انواع من المصانع ، ومن اهم تلك المصانع هو مصنع الخبز والذي يقوم بانتاج الخبز الى جانب كعك التوت وكل الفريز اللذيذ ، وايضا مصنع الفوشار والذي يقوم بصناعة الفوشار بنوعيه فوشار بالزبدة وفوشار حار، هذا بالاضافة لمعامل النسيج والتي تنتج القبعات الزرقاء وستر النسيج. 


ويوجد ايضا معمل لانتاج السكر بنوعيه الابيض والبني ، ويوجد العديد من المصانع مثل مصانع انتاج الهمبرغر والنقانق ، ومعمل لانتاج مشتقات الحليب مثل الجبن والزبدة واللبن وغيرها الكثير سندع لك مهمة اكتشافه. 


ويوجد في مزرعتك عدة مستودعات تعرف باسم الصومعة حيث ستقوم بالاحتفاظ بفائض مزرعتك من منتجات زراعية او منتجات المصانع الفائضة في تلك المستودعات ، كما ويوجد مكان لحفظ الادوات التي ستقوم بترقية مزرعتك من خلالها مثل الخشب والمسامير. 

كما وتمتلك مزرعتك سيارة خاصة لنقل المنتجات من مزرعتك لبيعها ،وايضا توجد هنالك باخرة على الشاطئ لنقل منتجاتك وبيعها للمزارع المجاورة. 


طريقة تحميل اللعبة: 


قم الآن بتحميل لعبة Hay Day المزرعة السعيدة مهكرة بآخر اصدار وذلك من خلال الرابط الذي نضعه لكم في اسفل المقالة، حملها الآن وابدأ بتطوير مزرعتك وقم بدعوة اصدقائك ومنافستهم والتفوق عليهم من خلال جعل مزرعتك افضل من مزارعهم. 


لتحميل اللعبة اضغط هناااااا


تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
author-img
النجاح قريباً منك فلا تيئس

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent