recent
خبرعاجل

برنامج ضغط اي نوع من الملفات والصور وتغير الحجم

برنامج ضغط اي نوع من الملفات والصور وتغير الحجم 


اهلا بكم زوار ومتابعين مدونة نصائح اليوم الكرام موضوع اليوم عن 

💡يساعد هذا البرنامج على ضغط أي نوع من ملفات الفيديو أو الصور وتغيير حجمها من عدة ميغا بايت إلى عدة كيلو بايت! ما عليك سوى الاتصال بالملف المطلوب وتحديد معدل الضغط وفقًا لاحتياجاتك.


يرجى من حضرتكم تحميل بنامج مدونة نصائح اليوم من هناء 


⚙️بعض ميزات 

ضغط ملفات الفيديو والصور قدر الإمكان

يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والفيديو

حافظ على جودة ملفات الإخراج مقارنة بالإصدارات الأصلية إلى المستوى الأمثل

احصل على الإخراج بالتنسيق المفضل لديك

حدد مقدار الضغط بناءً على احتياجاتك

إمكانية قص الملف قبل الضغط

عرض معاينة قبل حفظ التغييرات

سرعة عالية جدًا في معالجة المعلومات

وضع ضغط الدُفعات للصور وملفات الفيديو 

ضاغط الفيديو وضاغط الصور يوفر جودة عالية لضغط الفيديو المتعدد وضغط الصور المتعددة وتغيير حجمها.

يمكنك تقليل حجم الصورة عن طريق استخدام جودة الصور المضغوطة وتغيير حجم الصور وتحويل وتحسين الصورة إلى ميزة JPEG و png و webp. لديك أيضًا ضغط فيديو حتى تتمكن من تغيير حجم الفيديو وتقليل حجم الفيديو.


تطبيق Image Compressor مجاني ويوفر ضغط صور متعددة في وقت واحد. يمكنك تقليل حجم الصورة من ميغابايت إلى كيلوبايت بواسطة مخفض حجم الصورة القوي. يعد ضغط الدُفعات ميزة فريدة لمخفض حجم الصورة بالكيلوبايت. يوفر Photo compressor أي ضغط لملفات الصور مثل ضغط ملف jpeg.

ضاغط الفيديو هو ميزة مجانية

 ويمكنك أيضًا القيام بضغط فيديو متعددة. يمكنك تغيير حجم الفيديو وضغط جودة الفيديو وتقليص حجم الفيديو. يوفر لك تطبيق ضاغط الفيديو لدينا ضغط فيديو عالي الجودة في أقصر وقت. ضغط الفيديو الدفعي هو ميزة فريدة من نوعها من المخفض ميغابايت الفيديو. عرض رسزر الفيديو تغيير حجم حجم الفيديو وتقليل حجم الفيديو.




بالنسبة لتنسيق PNG ،

 قم بتقليل حجم الصورة بواسطة محسّن الصور وتغيير حجم دقة الصورة لأن تنسيق png يفقد تنسيقًا أقل. بالنسبة لـ JPG ، قم بتقليص حجم الصورة عن طريق ضغط الصورة وتحسين الصورة وتغيير حجمها. نحن نقدم ضواغط wmv و avi و mkv و mov و mp4 ودعم تنسيق الفيديو. تعد Mp4 video compressor أكثر الميزات شيوعًا ويمكنك تقليل حجم الفيديو الخاص بمقاطع الفيديو هذه.

ضغط حجم الصورة ، وضغط حجم الفيديو وتقليل حجم الصورة 

، مما يجعل تخزينك الثمين مجانيًا. يمكنك العثور على أداة ضغط صورة jpeg وضغط صورة ميغابايت إلى كيلو بايت مع تقليل حجم الفيديو ميغابايت إلى كيلو بايت. يمكنك تقليل حجم الصورة من 5 ميغابايت إلى 200 كيلوبايت عن طريق الحفاظ على جودة الصورة بنسبة 75٪. ضغط كبير هو؟ ونحن نركز أيضا تقلص الفيديو و resizer الفيديو. نحن لا نقدم للمستخدم ضغط صورة سيئة الجودة وضغط الفيديو. لذلك فإن ضاغط الصور وضاغط الفيديو الخاص بنا يوفر لك ضغط الصور وضغط الفيديو للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

يمكن لخفض حجم الفيديو ومخفض حجم الصور

 القيام بتغيير حجم الصور المتعددة في وقت واحد ويمكنك تقليل حجم الصورة بالكيلوبايت من خلال التطبيق لدينا. JPEG محسن هو واحد من الميزات الرائعة. أداة ضغط الفيديو تقدم ضغط الفيديو وتغيير حجم الفيديو. تطبيقنا هو أحد أفضل الميزات وهو لا يوجد حد ، يمكنك ضغط الفيديو وضغط الصور بالكيلوبايت كما تريد في يوم واحد.

فيديو وصورة ضاغط يوفر بعض الميزات الرائعة:


1. دفعة ضاغط الفيديو وضاغط الصورة
2. تقليل حجم الصورة بنسبة تصل إلى 99٪ وتقليل حجم الفيديو
3. تغيير حجم الصورة ، وتحسين ، وتحويل وتحويل
4. بعد ضغط الصور والفيديو الحصول على ميزة حفظ واستبدال ومشاركة.
5. الحصول على التطبيق لدينا للآخرين التطبيق حصة الخيار
6. الحد الأدنى وإعلانات المستخدم ودية

ضاغط الفيديو وضاغط الصورة هو تطبيق AppSuite لضغط حجم الصورة ومقاطع الفيديو ميغابايت وهو مجاني تمامًا. استخدمنا خوارزمية قوية لضاغط الصور لضغط ملفات الصور وتقليل حجم الصورة مع ضغط الفيديو. يعمل ضاغط الصور لدينا على تحسين صورة jpeg وضغطها. للفيديو MP4 ضاغط يعمل بشكل جيد للغاية. ل PNG نستخدم ميزة تغيير الحجم لتقليل حجم صورة بابوا نيو غينيا. يعمل ضغط الصور بالكيلوبايت على تقليل حجم الملف 

الكبير مثل أكثر من 20 ميغابايت إلى أقل من 1 ميغابايت.


يمكنك أيضًا اقتصاص صورتك بضغط وتغيير حجمها. ضاغط الفيديو يكون تغيير حجم وميزة معدل جودة الضغط. نحن لا ندعم ضغط صور GIF وضغط ضغط ملفات الصور وضغط الفيديو. يمكنك العثور على تطبيقنا لضاغط الصور في أي خيار آخر لمشاركة التطبيق ، حيث يمكنك تحديد صورة لتقليل حجم الصورة. يوفر مخفض حجم الصورة بالكيلوبايت العديد من الميزات الأخرى مثل: pic compress ومعاينة الصورة والتفاصيل.

الآن ضغط الصور وضغط الفيديو يمكنك الهروب من تحميل ملف صورة كبير إلى Gmail أو Facebook أو Instagram أو أي نظام أساسي آخر. بواسطة ضاغط الصور ، يمكنك ضغط الصور وتقليص الصور وضغط الفيديو. مع ضغط حجم الصورة ، يعمل مُحسِّن الصور ومُقوِّم الصور القوي على الحفاظ على جودة صورك وفيديوك جيدًا ويقلل حجم الصورة من ميغابايت إلى كيلوبايت. لذلك ليس عليك التفكير بجودة ودقة ملفات الصور والفيديو.

أخبرنا عن أي اقتراح ودعم تطبيقنا لضاغط الصور وضاغط الفيديو.

استمتع!





للمزيد من المواضيع انضم الى قناة التليجرام اوقناة الواتساب او برنامج مدونة نصائح اليوم ولا تنسى متابعة  مدونة نصائح اليوم من هناء

google-playkhamsatmostaqltradent