recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ النسخة المعدلة

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ النسخة المعدلة 




اهلا بكم زورمدونة نصائح اليوم في موضوع جديد

أيها الناجي ، يسعدنا أنك لم تمت! جاء نهاية العالم عندما كنا نتوقعه على الأقل

 ، أيها الناجي ، كل ما تبقى لدينا هو البقاء الوحشي ... لقد أدى تفشي الفيروس إلى القضاء على جميع السكان تقريبًا ولم يتركوا وراءهم سوى القفار الميت حيث يضطر كل ناج من القتال من أجل البقاء ضد الزومبي. قتل السلاح البيولوجي المليارات وحول الآخرين إلى زومبي ميتين. لكنك لست الناجي الوحيد! بعض الناس يقاتلون أيضا من أجل البقاء ضد الموتى. لقد انتشرنا بالفعل في هذا العالم الرقيق للغاية لمساعدتك ، لكننا سنمنحك المعرفة الحيوية للبقاء في القفار الميتة. المعركة من أجل بقائك ستكون قاسية. البقاء على قيد الحياة ، واستكشاف وتمرير قصة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من أحد الناجين إلى آخر! خذ بروتوكول النجاة هذا ، فليرحمك نهاية العالم!

زوارنا الكرام يرجى منكم متابعة مدونة نصائح اليوم من هناء

بروتوكول البقاء:

- يجب على كل ناج أن يعتمد على نفسه في نهاية العالم! طور نفسك ، وتطور في البناء ، وتطور في الصياغة ، وتطور في استخدام الدروع والأسلحة ، وتطور في قتل الزومبي الميت. كل يوم تنجو فيه من الزومبي الميت في القفر الميت من نهاية العالم يجعلك أكثر ذكاءً ، كل ميل تتخطاه الزومبي الميت يجعلك أسرع ، كل رأس تحطمه إلى قطع يجعلك أقوى ، على قيد الحياة. تتطور ، تصنع ، تبني ، تستكشف ، تجمع الموارد - تعلم البقاء على قيد الحياة ، الكفاح من أجل بقائك! يجب أن تتطور للبقاء على قيد الحياة بين الزومبي!


- حتى أفضل الناجين سوف يموتون محاطين بالزومبي نهاية العالم بدون سلاح ودرع مناسبين

. في كل مرة تتطور فيها ، ستفتح المزيد من المخططات لتصميم سلاح ودرع جديدين. اعثر على ما يناسب بقائك على قيد الحياة - لكمات الزومبي ، وقطع الزومبي ، الزومبي الخارق ، سحق الزومبي ، إطلاق النار على الزومبي ، إضرام النار على الزومبي ، تفجير الزومبي! اجعل الزومبي الميت تقريبًا أكثر فتكًا والبقاء على قيد الحياة. إن الصياغة والبناء هي مواردك الرئيسية للبقاء في نهاية العالم القاسية!


- بغض النظر عن مدى فعاليتك في استخدام سلاحك أو الناجي أو مدى صعوبة درعك 

، فستظل بحاجة إلى الراحة من أجل النجاة من نهاية العالم. أرض القفر الميتة هي مكان قاسي للبقاء ، لذا ابدأ في بناء ملجأ خاص بك ضد الزومبي! بناء الجدران وتحديثها ، وبناء الفخاخ ، وصياغة أقفال لا يمكن انتقاؤها - كل ذلك مفيد لحمايتك من الزومبي الميت. ابدأ ببناء الملجأ الخاص بك للحفاظ على سلامتك من الزومبي في نهاية العالم. البقاء على قيد الحياة اليوم في القفر الميت ، والبقاء على قيد الحياة ليلا في سرير مريح.


- أنت بحاجة إلى موارد لبناء المأوى وصنع الأسلحة والدروع من أجل البقاء

. استكشف واكتشف القفر الميت لجمع كل ما تستطيع ، أيها الناجي. جميع الموارد ضرورية لبقائك ضد الزومبي! ستحتاج إليها للبناء والصياغة والترقية. ستحاول الزومبي تدمير ملجأك وتحويل ناجٍ آخر من التنفس إلى ناجٍ ميت. لا تنتظر ، النجاة ، استكشاف واستكشاف القفار الميتة! ينجو!


- كن حذرا! العالم الآن أرض قاحلة قاسية مليئة بالزومبي الميت الخطير

. فقدت الزومبي ذكاءها لكنها اكتسبت القوة والسرعة والشراسة. سيحاولون إنهاء بقائك وسيتعين عليك أن تتطور وتحاربهم من أجل البقاء. قم بترقية أسلحتك ودروعك ، أيها الباقين على قيد الحياة ، وابدأ في صياغة أفضل المعدات وكن جاهزًا للاستكشاف والقتال من أجل بقائك في نهاية العالم.


- كثير من الناس نستعد لمجيء نهاية العالم ، سيئ جدًا تحول معظمهم إلى زومبي في النهاية

. لكنهم تركوا وراءهم القفار الميتة المليئة بالأماكن لاستكشافها والحصول على موارد فريدة. البقاء والبحث عن المختبرات المهجورة والقواعد العسكرية والمخابئ. استكشفهم قبل أن يضربك أي ناج على قيد الحياة. إذا فعل ذلك ، يمكنك دائمًا البحث عن ملجأه وسرقته من وسائله من أجل البقاء ... كسر المأوى وسيتولى الزومبي الميت الباقي.


- انغمس في هذا القفر الميت من نهاية العالم ، وأكمل المهام واحصل على مكافآت فريدة. جعل كل شيء وأي شيء من أجل البقاء !.

مقطع فيديو مصور حوال العبة وتفاصيلهاء






رابط تحميل العبه بي الاسفل 👇





تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent