recent
أخبار ساخنة

تطبيق احترافي لتحرير وتنقيح صور

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 تطبيق احترافي لتحرير وتنقيح صور




اهلا بكم زوار ومتابعين مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد

من قال أنه لا يمكننا أن نحقق الكمال في صورنا؟ نعتقد أن جميع المستخدمين يجب أن يكون لديهم أفضل محرر وتقنية تصفية في متناول أيديهم ، ويتم تحديث AirBrush باستمرار بميزات وتأثيرات جديدة للبقاء على اطلاع بمعايير التحرير. تم تصميم AirBrush ليكون أفضل محرر صور مع أدوات تنقيح سهلة الاستخدام وخيارات تصفية رائعة ونتائج طبيعية ورائعة!


زوارنا الكرام يرجى منكم متابعة المدونة من هناء وشكرا


الميزات:


مزيل الشوائب والبثور

** قل وداعا للبثور والعيوب! مع مزيل الشوائب لدينا ، يمكنك التخلص من البثور والبقع غير المرغوب فيها بضغطة إصبع. أضيفي لمسة من أحمر الخدود لإضفاء الإشراق والسحر.


تبييض الأسنان وتفتح العيون


** تبييض أسنانك يأخذ ابتسامتك إلى المستوى التالي! تتيح لك وظيفة تبييض الأسنان لدينا تفتيح ابتسامتك دون الإفراط في التبييض.

** تعمل وظيفة "التفتيح" الخاصة بنا على تحسين عينيك لإضاءة ملامحك على الفور.


بشرة مثالية في كل صورة


** قم بتنميق بشرتك وتعديلها وحتى تسميرها لتحقيق الكمال المثالي المتوهج في بضع ضربات فقط! ستبدو بشرتك مشرقة بشكل طبيعي في جميع صورك الشخصية وصورك! للحصول على مكافأة إضافية ، اسحب على أحمر خدود أو أحمر الخدود لإضفاء توهج إضافي على وجنتيك.


نحيف ، يعيد تشكيل وإطالة صورة السيلفي أو الصورة


** يمكنك على الفور تنحيف أو إطالة أو إعادة تشكيل أي منطقة من صورتك بضربات بسيطة من إصبعك.


ميزات التنقيح الفنية


** بالإضافة إلى ميزات التحرير عالية الدقة ، يشتمل محرر AirBrush أيضًا على أدوات تتيح لك طمس صورك وقصها وتمديدها ونحيفها وضبطها للحصول على لمسة فنية وجميلة ودرامية. اختر تنقيح صورك تلقائيًا أو إصلاحها يدويًا.



أضف العمق والأناقة إلى صورك


** تتيح لك أداة التعديل "Blur" الخاصة بنا تنقيح أي صور لإضفاء مزيد من العمق عليها والحفاظ على الأشياء المهمة فقط في بؤرة التركيز. ستجسد صورك وصورك الكمال الرائع الذي نراه في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.


تقنية التحرير في الوقت الحقيقي


** قم بتحرير صورتك الشخصية قبل التقاط الصورة باستخدام أدوات التحرير في الوقت الفعلي. شاهد لقطتك على هاتفك ، واختر التعديلات والفلاتر ، ثم التقط الصورة للحصول على صور مثالية في كل مرة!


مرشحات طبيعية ومشرقة


** تم تصميم فلاتر AirBrush للتجميل بشكل احترافي لتحسين أفضل الصور وصور السيلفي للحصول على لمسة نهائية مثالية وجميلة. يمكن لبعض المرشحات أن تضيف مكياجًا طبيعي المظهر إلى صورك ، مثل أحمر الخدود أو الماسكارا!


جاهز للمشاركة؟


** هذه هي أداة التحرير التي تجعل صورتك جاهزة بالفعل للمشاركة. عند الانتهاء من التحرير ، شارك صورك على المواقع الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat مباشرة من AirBrush!


تابعونا على حساباتنا الرسمية وشاركوا معنا صور السيلفي والصور والتعليقات!


  1. • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  2. • تويتر
  3. • إنستغرام
  4. • موقع الكتروني

رابط تحميل البرنامج في الاسفل👇


تحميل تطبيق احترافي لتحرير وتنقيح صور.apk



للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent