recent
أخبار ساخنة

التطبيق يقوم تلقائياً بإزالة الأذونات فور خروجك من التطبيق

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 التطبيق يقوم تلقائياً بإزالة الأذونات فور خروجك من التطبيق




اهلا وسهلا بكم زوار متابعين مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد


التطبيق فكرته أنك تقدر تعطي أذونات للتطبيقات أثناء الاستخدام فقط، والتطبيق يقوم تلقائياً بإزالة الأذونات فور خروجك من التطبيق، الفكرة ممتازة ويستحق ٥ نجوم التوافق: أندرويد 7.0 وما فوق.


يمنحك Bouncer القدرة على منح الأذونات مؤقتًا. 


هل تريد وضع علامة على موقع أو التقاط صورة ، ولكن لا تريد أن يكون هذا التطبيق قادرًا على استخدام الكاميرا أو الحصول على موقعك وقتما يريد؟ الحارس يمنحك ذلك بالضبط. بمجرد خروجك من التطبيق ، سيقوم Bouncer تلقائيًا بإزالة الإذن لك في لحظة حتى تتمكن من العودة إلى القيام بأفضل ما تفعله ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التطبيقات التي تغزو خصوصيتك وتبدد البطارية.

تم تصميم Bouncer للأذونات لمرة واحدة ، وليس للأذونات التي تريد أن يحتوي عليها التطبيق في المقدمة فقط. يمكن استخدام Bouncer لكلا الغرضين ولكن أثناء استخدامك للتطبيقات على مدار اليوم ، فستكون في المقدمة كثيرًا من الوقت.

المميزاة



  1. • زيادة الأمن والخصوصية وعمر البطارية
  2. • لا داعي للقلق بشأن ما تفعله التطبيقات في الخلفية
  3. • لا حاجة لإعداد معقد (لا يوجد جذر أو ADB)

تعمل بعض الأجهزة بشكل أفضل مع Bouncer من غيرها بسبب قيود مختلفة. قد تمنع بعض الأجهزة مثل أجهزة Nokia Bouncer من التشغيل بسبب إدارتها القوية للبطارية.




كيف يعمل؟



يستخدم الحارس خدمة إمكانية الوصول. يتم تنشيطه عند منح الإذن ويعطيك خيار إزالته. عند العودة إلى المنزل ، سيفتح Bouncer إعدادات التطبيق وإزالة الإذن لك بسرعة كبيرة.



لماذا يجب أن أثق في Bouncer؟


نعم ، يمكن للتطبيق الذي يمكنه إيقاف تشغيل الأذونات تشغيلها أيضًا. لكن Bouncer لا يطلب أي أذونات. لا يمكنه رؤية المعلومات داخل التطبيقات باستثناء تطبيق الإعدادات (بحيث يمكنه إيقاف الأذونات). لا يمتلك Bouncer إذن الإنترنت ، لذلك حتى لو كان بإمكانه الحصول على معلومات حساسة (لا يمكنها ذلك) فإنه لا يمكنه نقلها في أي مكان. كل هذه الحقائق يمكن التحقق منها بسهولة لأي شخص للتحقق.

إذا كنت تواجه مشاكل مع Bouncer ، فالرجاء قراءة دليل المساعدة واستخدام خيار الاتصال بالدعم إذا كان لا يمكن إصلاحه.

رابط تحميل البرنامج المدفوع مجانا في الاسفل :


تحميل البرنامج من هناء


للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent