recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق جوجل ايرث شاهد منزلك من الأقمار الصناعية

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 تحميل تطبيق جوجل ايرث شاهد منزلك من الأقمار الصناعية


تحميل تطبيق جوجل ايرث


اهلا بكم زوار ومتابعين مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد 


تحميل تطبيق جوجل ايرث يعتبر جوجل أيرث بالنسبة لمعظم الناس ، يعد ابتكارًا ثوريًا. على الرغم من إصداره منذ سنوات عديدة ، إلا أنه مجاني تقريبًا.تطبيق جوجل ايرث إنها تمثل خدمة “سحرية” تتيح للأفراد استكشاف أصغر التفاصيل في العالم حرفيًا واستكشاف 

عمقها على الشاشة , بالإضافة إلى أنها المصدر الرئيسي لمعظم الخدمات ، ويعتمد تشغيل هذه الخدمات على الخريطة والموقع الإلكتروني.

زوارنا الكرام يرجى منكم متابعة المدونة من هناء وشكرا


نظرًا لأن تطبيق جوجل ايرث يقدم تجربة مستخدم فريدة للسفر حول العالم ،:


  1.  يمكنك زيارة جميع الأماكن التي تريد رؤيتها ، والتحليق في أي مكان على سطح الأرض في بضع ثوانٍ واستكشاف مئات المواقع والمدن ثلاثية الأبعاد ، كل هذا وأكثر عندما تجلس على كرسيك.
  2. في تحميل تطبيق جوجل ايرث ابحث عن مربع البحث: الزاوية العلوية اليسرى من البرنامج. حقل البحث: يمكنك إدخال اسم مكان أو مقاطعة أو مطار أو شركة متخصصة في أي حقل (رمز مكون من ثلاثة أحرف أو الاسم الكامل) ، يمكنك حتى تقديم تفاصيل الخط حول “الطول” و “العرض” للموقع.
  3. تحميل تطبيق جوجل ايرث شاهد منزلك بث مباشر

  4. النتائج الموجهة: اضغط على Enter أو انقر فوق أحد خيارات البحث وسيتم “إعادة توجيهك” إلى تلك الوجهة. البحث الفعال: كن مبدعًا في بحثك وواقعيًا بشأن ما يمكنك العثور عليه حقًا على خريطة المدن / المقاطعات / البلدان / المناطق حول العالم.

  5. التنقل: يعتمد التنقل اليدوي في “Google Earth” على آلية سحب سلسة وبسيطة تنتقل من منطقة إلى أخرى على الخريطة.

  6. التكبير والتصغير: على الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة. اضبط البوصلة والزاوية: لف عجلة التمرير في الزاوية اليمنى العليا لتدوير العرض إلى الزاوية التي تناسبك.

  7. انقر فوق عجلة التمرير في مركز التعديل لجعل التعديل أكثر فعالية. هذه الأداة مفيدة جدًا عند التبديل بين موضع على الأرض أو وضع فوق الرأس.

  8. تغيير الطريقة التي تتنقل بها في برنامج جوجل ايرث : يمكنك الاختيار بين العرض وفقًا لارتفاع الأرض أو ارتفاع واجهة التجوّل الافتراضي.



إتحميل تطبيق جوجل ايرث




وظيفة الشريط الجانبي فوق الخريطة ، أسفل شريط الأدوات الكلاسيكي. وظائفه هي:





  • إضافة وتخصيص: يمكنك إنشاء مفضلات وإضافة مقاطع فيديو وإشارات مرجعية وما إلى ذلك. إلى موقع الويب الخاص بك.

  • استكشاف الفضاء: يمكنك رؤية المريخ والسماء (خاصة في الليل) والقمر ، بما في ذلك النظر في اتجاهك أو الخروج منه.

  • تصدير الخريطة: يمكنك طباعة الخريطة المعروضة وحفظها كصورة ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو عرضها على “خرائط Google”. تحكم في كمية ضوء النهار في الموقع.

  • محفوظات الصور والخريطة: يمكنك التمرير عبر التواريخ لمشاهدة جميع صور الأقمار الصناعية لتواريخ وسنوات مختلفة. اسحب الزاوية اليمنى العلوية من شريط التمرير إلى تاريخ آخر وتحقق من مظهر المنطقة.
  • جوجل أيرث لمشاهدة منزلك من الأقمار الصناعية

  • يمكنك أيضًا الوصول إلى هذا الإعداد من الرمز الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من الخريطة. المسطرة: وهي أداة لقياس المسافة والمساحة (خطي ، متعرج ، ثلاثي الأبعاد .)



يتميز برنامج جوجل ايرث بأن متوافق تمامًا مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف الاندرويد و الايفون وكذلك على أجهزة الكمبيوتر :

.

  1. تحميل برنامج Google Earth مجاني تمامًا ، دون دفع أي رسوم أو اشتراك ويسمح لك بالاستكشاف بطريقة دقيقة ومفصلة ودقيقة في أي مكان على الكوكب الذي تريده. احترافية. قم بتنزيل برنامج Google Earth على جهاز الكمبيوتر بالكامل

  2. النسخة الجديدة من برنامج Google Earth تدعم اللغة العربية. هذا مذهل. وهذا يجعل عملية البحث والتنقل بين البلدان والمدن من خلال برنامج Google Earth سهلة وممتعة للغاية.

  3. يتمتع برنامج Google Earth بواجهة فريدة وسهلة الاستخدام ويحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية الممتازة حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالرحلات حول العالم والرحلات بين مختلف البلدان والمدن.

  4. يشتمل البرنامج على صور أقمار صناعية يمكنها مراقبة الأرض باستخدام تقنية حديثة ثلاثية الأبعاد ، مما يتيح لك التنقل بسهولة وبشكل مثير للاهتمام في القارات والبلدان والمدن.

  5. باستخدام برنامج Google Earth ، يمكنك تكبير أو تصغير المنطقة المرغوبة من الشاشة والنقر فوق الأداة التي تريد استخدامها للتنقل بين مناطق مختلفة من نفس البلد أو المدينة التي تريد زيارتها.

  6. يتيح Google Earth للمستخدمين حفظ أماكنهم المفضلة ويأملون في الوصول إليها في قائمة خاصة بالمفضلة في المستقبل ، كما يمكنك مشاركة تلك الأماكن المفضلة مع الأصدقاء والزملاء.



من أهم الوظائف التي تمت إضافتها إلى برنامج Google Earth وظيفة Google Sky 



  1. ، تتيح هذه الميزة الرائعة للمستخدمين رؤية النجوم والكواكب والأجرام السماوية الرائعة الأخرى ، بالإضافة إلى الصور المتوفرة للنجوم والكواكب وحركة الكواكب في مداراتها ومجراتها ، وكلها من هابل.

  2. تمت إضافة ميزة جديدة إلى برنامج Google Earth ، حيث لا يمكن للمستخدمين فقط فهم عمق المحيط وعرض سطحه بدقة من خلال المعلومات الرائعة التي يقدمها أكبر عالم محيطات في العالم ، بل يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمحيطات عالية الدقة وظيفة الملاحة.

  3. من الوظائف الرئيسية لمشروع Google Earth الذي يستفيد منه العلماء والباحثون أنه يوفر صورًا تاريخية لمناطق معينة حتى يتمكن الباحثون أو العلماء من فهم المراحل المبكرة من تطوير هذه المناطق ، بحيث يمكن استخدامها للبحث والأغراض الكبيرة. دراسات جغرافية.

  4. يوفر الإصدار الخامس من مشروع Google Earth عجلة جغرافية للمريخ مفصولة عن الأرض ، يمكن من خلالها استخدام الخرائط والصور وتحليلها للبحث والبحث على المريخ. دقيق وممتع.
  5. تنزيل برنامج جوجل ايرث بث مباشر نسخة عربية

  6. يعد Google Earth أداة مهمة للتعرف الجغرافي. يمكن أن تمثل الأرض على شكل أرض ثلاثية الأبعاد على الإنترنت ، وتسجيل الصور الجوية وصور الأقمار الصناعية وقياس عمق محيطات العالم.

  7. اسمح للمستخدمين بتكبير وتصغير هذه البيانات عبر سجلات الأقمار الصناعية من جميع أنحاء العالم ، والبحث في مواقع الويب وطباعة الصور عالية الدقة ، ومن خلال هذه المقالة ، سنتعرف على المزيد حول تطبيق Google Earth.

  8. يقدم تطبيق Google Earth الآن سلسلة من مقاطع الفيديو التمهيدية البسيطة والمعقدة والشاملة التي يمكن تشغيلها في التطبيق نفسه دون أي حواجز فنية ، ويسمح لك بعرض الكثير من المعلومات المهمة حول المنطقة التي يشاهدها المستخدم ، وقد درس العديد من العلماء هذه وكتبت تقارير مفصلة زارت عالم الحياة البرية ، بما في ذلك التفاصيل الدقيقة للحياة.
  1. يوفر تطبيق Google Earth معلومات مفصلة عن أحوال الطقس في البلدان حول العالم ويوضح توقعات العلماء للأعاصير أو أي مشاكل جوية بطريقة فنية عالية الجودة ويضمن صحة المعلومات.


روابط تحميل البرنامج في الاسفل 👇







تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent