recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة ببجي الكورية برابط مباشر من الموقع الرسمي

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

تحميل وتنزيل لعبة ببجي الكورية برابط مباشر من الموقع الرسمي


تنزيل لعبة ببجي الكورية برابط مباشر من الموقع الرسمي

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد قبل لا ندخل في الموضوع 


يرجلى منكم متابعة  المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء


لعبة ببجي الكورية للاندرويد أحد أهم الإصدارات التي تم إنتاجها بشكل حصري، والتي كانت مصدر جذب كبير جداً للعديد من الأشخاص الذين يلجأون إلى استخدام النسخة العالمية منها، PUPG MOBILE KR هي نسخة جديدة بمميزاتها المهولة جداً، هذا بالإضافة إلى إمكانها جعل اللاعبين يحصلون على العديد من الصناديق والهدايا المختلفة الموجودة بداخلها والتي لم تكن متاحة من خلال نسختها العالمية.


تحميل لعبة Dream League 2021 مهكرة اخر اصدار للأندرويد


أصبحت ببجي الكورية PUBG MOBILE KR التي أنتجتها دولة كوريا من لعبة ببجي أحد الألعاب التي ازدادت شعبيتها بشكل كبير في الفترة الحالية ونلاحظ ذلك بصفة خاصة في القارة الآسيوية والعالم العربي، كما إنه وُجِد منذ صدور هذه اللعبة في عام 2016 بتعدد مستخدميها حيث زاد العدد النشط منهم عن 227 بشكل شهري، ويوجد هناك 3 نسخ من هذه اللعبة تم إنتاجهم من قبل شركة ببجي الخاصة بتصنيعها.


 


يوجد هناك العديد من الأشياء الموجودة بداخل بوبجي كوريه apk مهكرة والتي بإمكان أي لاعب مشاركتها مع الأشخاص الذين يقومون باللعب من خلال النسخة العالمية منها، وأهم هذه المميزات ما يلي:


يمكنك الإصدار الكوري من ببجي من إمكانية المشاركة في مجموعة المباريات التي ينظمها الأصدقاء بشكل خاص، والتي يُطلق عليها مسمى Custom Room Match.

بالنسبة لهذه النسخة فإن جميع السيرفرات المتاحة على النسخة العالمية تكون أيضاً متاحة عليها، هذا بالإضافة إلى التمكن من وجود كافة المباريات عليها أيضاً.

يمكنك من خلالها التواصل بصفة طبيعية مع مجموعة الفرق الأخرى الموجودة في النسخة العالمية التابعة للأصدقاء.

لا يوجد هناك أي جانب تأثيري من قبل هذه النسخة على عامل السرعة بالنسبة للعبة ببجي، حيث يستطيع اللاعب الحصول على نفس السرعة الموجودة على النسخة العالمية.

 


تتواجد لعبة بوبجي كوريه البنفسجية PUBG MOBILE KR بعدة اصدارات فمنها: الكوري، الصيني والفيتنامي، كما أن منها النسخ التي تدعم الاستخدام عبر الحاسوب، وأخرى عبر الهواتف الذكية، كما يوجد منها النسخة العاديه والنسخة lite. وعلى كل تعتبر الاستراتيجية و فكره اللعبة واحدة وهي:


لعبة ببجي الكورية تعتمد في أساسها على فكرة البقاء أن هناك فريق، أو شخص واحد في النهاية يبقى بعد القضاء على الأشخاص، أو الفرق الثانية التي تتنافس معه.


تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من الخرائط الجغرافية، عند تسجيلك الدخول للعب، يتم وضعك في أحد هذه الخرائط، ويتم دخول 100 لاعب إلى هذه الخريطه للعب والتنافس أي أن هناك غيرك 99 شخص في لعبة ببجي كوريه مهكرة.


في البداية يتم التوجية إلى مكان معين حتى يستطيع اللاعب تجميع ما ينفعه في القتال من أسلحة، ذخيرة وحتى الملابس، فعند دخول اللعبة تكون جميع الفرق والأفراد المشاركين المحصله لديهم صفر، وعليك أن تجمع هذه الأشياء قبل الاستعداد للتقابل من خلال هذه الأماكن، ولكن لوقت معين بعدها تبدأ الخرائط تقل شيئا فشيئا وعليك الوصول إلى مكان ٱخر حتى تقابل الأعداء فإذا لم تذهب يتم القضاء عليك.


عند التلاقي مع الأشخاص الٱخرين تبدأ المنافسات الشرسة والقتال الطاحن حتى يفوز في النهاية فائز ببجي وحيد، هذه فكرة اللعبة بكل سهولة وسلاسة، وقد شهدت اعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم وتنتشر بصورة كبيرة.


أهم مميزات لعبة PUBG MOBILE KR الكورية


  1. تتميز هذه النسخة بوجود نوع من الفعاليات بشكل أسبوعي تحتوي على العديد من الجوائز الباهظة، وهذه الجوائز ليست متاحة على النسخة العالمية.
  2. يتوفر الإصدار الكوردي لببجي باللغة الإنجليزية، لذلك لا يستوجب اللعب من خلالها تعلم اللغة الكورية، ولكن تقتصر اللغة الكورية على اسم اللعبة وعدد قليل جداً من مجموعة الإشعارات التابعة لها.
  3. أثناء قيامك بإنتاج الأسلحة والزي أو فتح الصناديق؛ فإن هناك احتمالية كبيرة بكون درجة حظك تكون أعلى، هذا بجانب وجود خوارزميات بشكل مختلف عن السابق.
  4. تستطيع من خلال النسخة الكورية اللعب من خلال اتصالك المباشر بالإنترنت حتى لو اختلف المكان؛ فأنت هنا لست بحاجة إلى الاستعانة بـ
  5. يمكنك الاحتفاظ بالاصدارين الكوري والعالمي على جهازك المحمول؛ فلا توجد إصدار يلغي الآخر؛ فنجد أن الاسم الذي يُطلق على اللعبة يكون مختلفاً، كما إنها تنزل على شكل تطبيق منفصل عن غيره.
  6. عند قيامك بفتح الصندوق يوجد احتمال بنسبة %100 بأن تحصل على شكل أسطوري من المحتوى الموجود بداخله.
  7. المتجر المتاح بداخل هذه النسخة تجده مختلف بشكل كامل عن ذاك الموجود في النسخة العالمية، حيث يتوفر بداخله عدد كبير من الأسلحة ومجموعة متنوعة من الأزياء التي ليست متاحة على النسخ الأخرى.

 


هل نسخة PUBG MOBILE KR تدعم لغات أخرى؟


يمكن أن يتشكل داخل أذهاننا أن الإصدار الكوري لببجي لا يعمل على تدعيم اللغات الأخرى وبذلك تكون اللعبة مقتصرة على اللاعبين الكوريين فقط، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لأن هذا الإصدار الجديد يعمل على تدعيم اللغة الإنجليزية ولكن لا يمكنه تدعيم العربية، وهناك احتمالية بأن يقوم مطوروا اللعبة بمرور الوقت بإضافة اللغة العربية إليها.



رابط تحميل لعبة ببجي الكورية في السفل👇


تنزيل لعبة ببجي  الكورية من هنا


للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent