recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق فتح شبكات الواي فاي للحصول على نت مجاني

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

تنزيل برنامج فك شفرة الواي فاي وللحصوال على انترنت مجانا

تنزيل برنامج فك شفرة الواي فاي وللحصوال على انترنت مجانا



اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد لاكن قبل لا ندحل في الموضوع 


هل تعرضت لموقف نفذ باقة الإنترنت في أماكن عامة و أنت ما زلت تحتاج إلى الإنترنت؟! , هل أنت من الأشخاص الغير قادرين على ضبط استخدام الإنترنت في هاتفه الذكي ؟! , لماذا يصر بعض الأشخاص على أن ضبط استخدام الإنترنت هو الطريقة الأمثل لكي تستطيع أن تتابع حياتك اليومية بشكل طبيعي دون أن تفقد الاتصال بالعالم؟

هل أنت مع مقولة أن غيابك الإنترنت عن هاتفك الذكي هو دليل على غيابك عن العالم وإنعزالك عنه


؟! أو قد تعيش في بلاد الإنترنت فيها غالي ويحتاج لعمل إضافية لكي تستطيع أن تتصفح الفيس بوك واليويتوب وتغوص في بحار المواقع بحثاً عن المعلومة التي تريد أو بحثاً عن وقت ممتع في منزلك أو عند قاعة الإنتظار أو في المكان الذي الوقت فيه هو الوقت الضائع ؟!


تحميل تطبيق فتح شبكات الواي فاي للحصول على نت مجاني اسفل المقالة 


ولكن ما الحل في حال كنت من الأشخاص الذين يتعرضون للمواقف السابقة أو غيرها ولكنك تحتاج الآن في اللحظة التي أنت فيها , الحل دائماً في التطبيقات المنتشرة على متاجر التطبيقات والتي قد تكون أنت لا تعرفها فلا يعقل أن هنا الملايين من التطبيقات المنتشرة في المتاجر وهي بدون عمل أو لا تقدم فائدة لذلك مقالة اليوم ينتظرها الكثير وقد طالبنا الكثير من المتابعين للكتابة عنها.

مقالة اليوم ستكون عن تطبيق يقدم لك فك أي شفيرة خاصة بشبكات الواي في المنتشرة في الأماكن العامة أو حتى في منزلك المجاور لمنزل أو أي مكان  حيث سنتكلم عن التطبيق "كلمة سر واي في" وهو تطبيق يقدم لك أي شفيرة لأي شبكة يلقطها هاتفك الذكي.

خطوات العمل على التطبيق :


  1. الخطوات التي يجب أن تتابعها لكي تحصل على كلمة السر الخاصة بأي شبكة واي في؟ في البداية ستقوم بتحميل التطبيق من موقعنا من خلال الرابط الذي سنوفره لكم أسفل المقال .
  2. الخطوة الثانية سيقوم بفتح التطبيق من هاتفك الذكي و في حال كان هاتفك متوافق مع نظام التشغيل المطلوب للتطبيق سيعمل التطبيق ويطلب منك تحديد الخيار الذي سيقوم بالبحث عن شبكات واي في.
  3. الخطوة الثالثة هي أنه يجب عليك الانتظار لكي يصل التطبيق إلى جميع شبكات الواي في المتوفرة في المكان ولكن يجب أن تكون علامة "الواي في" في أعلى الإشعارات في هاتفك الذكي ,أن تكون مفعلة وتعمل فالكثير يغلق "الواي في " في هاتفه ويقول أن التطبيقات لا تعمل لذلك انتبه أن يكون الواي في يعمل في هاتفك الذكي.

  1. ومن ثم ستكون جاهزة للخطوة الرابعة وهي أن التطبيق يقدم لك الشبكات المتوفرة وعليك اختيار واحدة منهم .
  2. الخطوة الخامسة أن التطبيق يقوم بالخورزاميات الخاصة به ليجد لك كلمة السر ويقدمها لك في رسالة صغيرة تظهر على التطبيق.
  3. الخطوة الأخيرة اغلق التطبيق واذهب إلى الشبكة نفسها من خلال هاتفك وإدخل كلمة السر الخاصة بها وأًصبح الإنترنت يعمل في هاتفك الآن


يتحقق WPSApp من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WPS.


يسمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم سري مكوّن من 8 أرقام والذي عادةً ما يكون محدّثًا مسبقًا في الموجّه ، لكن المشكلة تكمن في أن العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروفة أو تعرف كيفية حسابها.

يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. 

  1. أنها تنفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد PIN وبعض الدبابيس الافتراضية. كما يقوم بحساب المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بعرض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، وفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك وتحليل جودة قنوات WiFi.

  2. الاستخدام بسيط للغاية ، عند فحص الشبكات من حولنا ، سترى شبكات ذات صليب أحمر ، هذه الشبكات "الآمنة" ، قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة.

  3. تلك التي تظهر مع علامة استفهام قد مكنت بروتوكول WPS ، لكن الPIN غير معروف ، في هذه الحالة يسمح لك التطبيق باختبار أكثر شيوعًا.

  4. وأخيرًا ، من المرجح أن يكون الأشخاص الذين لديهم علامة خضراء ضعيفًا ، فيتم تمكين بروتوكول WPS ويعرف PIN الاتصال. قد يكون أيضًا أن الموجه لديه تعطيل WPS ، ولكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة تظهر أيضًا باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح.

  5. تحتاج فقط إلى أن يكون مستخدم الجذر لرؤية كلمات المرور، للاتصال على أندرويد 9/10 ور وبعض الوظائف الإضافية.

إشعار: ليست كل الشبكات ضعيفة وأن الشبكة تظهر على هذا النحو لا تضمن 100? أنها موجودة ، فقد قامت العديد من الشركات بتحديث البرامج الثابتة الخاصة بأجهزة التوجيه الخاصة بها لتصحيح الخطأ.

محاولة ذلك على شبكة الاتصال الخاصة بك وإذا كنت لا تحتمل ... تعذيبه. قم بإيقاف تشغيل WPS وقم بتغيير كلمة المرور لتكون قوية وشخصية.

أنا لست مسؤولا عن أي إساءة استخدام ، والتدخل في الشبكات الأجنبية هو المعاقبة بالقانون.



تستخدم بعض طرازات Samsung التشفير ولا تعرض كلمات مرور حقيقية ، ولكنها تعرض سلسلة طويلة من الأرقام السداسية العشرية. ابحث عن معلومات على الإنترنت أو اتصل بي إذا كنت تريد معرفة كيفية فك تشفيرها.

لا يعمل اتصال Pin على طرازات LG مع Android 7 (Nougat). إنها مشكلة في برامج LG الخاصة.

رابط تحميل البرنامج في لاسفل 👇





تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent