recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة GTA Vice City على هواتف الاندرويد والكبيوتر مجانا

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

تحميل لعبة GTA Vice City على هواتف  الأيفون  و الاندرويد  و للكمبيوتر 

تنزيل وتحميل لعبة GTA Vice City على هواتف الاندرويد والكبيوتر مجانا


اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديدقبل لا ندخل في الموضوع 


يرجى منكم متابعة المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هنا

 

تحميل لعبة GTA Vice City من أقوى ألعاب العالم المفتوح في المغامرات والمطاردات الشيقة، واللعبة إصدار ضمن سلسلة من ألعاب القتال المعروفة GTA، والتي تدور من خلال مجرم مأجور يقوم بالعديد من المهمات المطلوبة منه، والتي يقوم بتنفيذها في أي مكان أثناء قيامه بمجموعة من المطاردات المثيرة والمشوقة، ظهرت اللعبة من ضمن أفضل 100 لعبة في مقدمة العشر ألعاب الأولى في مجلة فاميتسو اليابانية.


أول إصدار للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد كان والايفون وللكبيوتر 


عام 2012 والإصدار الحالي هو الإصدار السادس من السلسلة ويقع أحداثه داخل مدينة Vice City، وهي مدينة إلكترونية تحاكي بشكل كبير مدينة ميامي، ويعتبر نظام العالم المفتوح هو أحب وأكثر الأنظمة إقبالا بين العديد من المستخدمين حيث يمكنك الانتقال في الشوارع الحية من خلال أشخاص وسيارات ومباني تحاكي بشكل كبير عالم الواقع بطريقة بسيطة ومميزة.


اللعبة من تتميز بأنها خفيفة الحجم بمساحة 8 ميجابايت تقريبا ولا تحتاج لمساحة في ذاكرة التخزين الداخلية للأجهزة، وقد تصدرت اللعبة أولى الترتيبات المتقدمة في تقييمات الألعاب المختلفة، حيث بلغ عدد مرات تحميلها أكثر من مليون مرة تحميل، كما أن اللعبة موصى بها لفئات ما فوق عمر ال 18 فهي تحتوي على بعض المشاهد العنيفة والقوية.


تحميل لعبة GTA Vice City


تحميل لعبة GTA Vice City


تم إنتاج وتطوير اللعبة من شركة روكستار نورث، وهي واحدة من إصدارات لعبة GTA المتميزة، وعملية تحميل لعبة GTA Vice City تصلح لجميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل أجهزة البلايستيشن والاندرويد والأيفون وغيرها، واللعبة نالت شعبية كبيرة من محبي ألعاب المغامرات والتشويق منذ أول صدور لها عام 1996 لأجهزة البلايستيشن والكمبيوتر، وتم تحديث اللعبة لتتناسب مع التطور التكنولوجي الكبير في الأجهزة المستخدمة، ويمكنك الحصول على اللعبة بكل سهولة من موقع برامج فري باتباع هذه الخطوات:


قم بالضغط على الرابط المرفق بالمقال. في الاسفل


ستظهر لك شاشة تتطلب منك أن تنتظر قليل من الوقت لحين ظهور رابط التحميل وإمكانية الضغط عليها.

بعد ظهور الرابط قم بالضغط عليه، وبذلك تبدأ عملية التحميل التي تحتاج منك إلى الانتظار لوقت محدد.

بعد اكتمال التحميل عليك الدخول إلى ملف التحميلات الموجود على الذاكرة التخزينية لجهازك، قم بالضغط على ملف اللعبة وتثبيتها على الجهاز.

وبذلك ستجد اللعبة أمامك على الشاشة الرئيسية للهاتف ويمكنك البدأ وخوض التجربة.


قصة تحميل لعبة GTA Vice City


في ثمانينات هذا القرن تبدأ أحداث هذا الإصدار من القصة في عام 1986 داخل مدينة Vice City، عند تحميل لعبة GTA Vice City تستطيع التعرف على ضواحي وشوارع مميزة والدخول في العديد من المطاردات والمغامرات، من خلال شخصية تومي فيرسيتي البطل الذي تدور القصة من خلاله، وهو أحد القتلة المأجورين وقد تم الإفراج عنه في وقت سابق بعد إلقاء القبض عليه في صفقة فاشلة لتجارة المخدرات، ويقوم بعدد من المهمات للانتقام من المتسببين في حبسه وفي نفس الوقت يسعى لبناء دولة وإمبراطورية إجرامية خاصة به من خلال الاستيلاء على الأموال أثناء القيام بمهامه المختلفة.


أثناء اللعب يواجه البطل مجموعة من المجرمين ومنهم Lance والذي يتعاون مع البطل في العديد من المهمات المختلفة لجمع الأموال، وكذلك Sonny رئيس تومي السابق ويقوم بتكليفه بمهمة جمع عدد من الأموال، ولكنه في حقيقة الأمر يرغب في قتل تومي والتخلص منه، وسيكتشف تومي بعد ذلك بأن هناك فخا تم نصبه من كليهما ويقوم في النهاية بالانتقام منهم والحصول على الأموال لامتلاك نصيب من أموال فايس سيتي.



يمكنك : تحميل لعبة سكور هيرو Score! Hero للاندوريد والكبيوتر


فتح لعبة GTA Vice City

بعد تحميل لعبة GTA Vice City : يمكنك فتح اللعبة والدخول على الإعدادات لضبط أساليب التحكم والمؤثرات الخاصة بالصورة والصوت في اللعب والدخول إلى عالم اللعبة المميز، من خلال الرجل العصري الذي يواكب أحدث أشكال موضة الثمانينات من شعر طويل وكذلك ملابس بألوان زاهية وهو واحد من أمهر المجرمين والقتلة، ويأخذك إلى عالم ساحر لتتجول في أنحاء مدينة Vice City من الشواطئ إلى الأحياء الصغيرة ومن مناطق الأثرياء إلى المستنقعات بواسطة أكبر مجموعة من السيارات، والتي سبق وأن قام البطل بسرقتها من قبل.


المطاردات:

تتم داخل الشوارع بجميع وسائل الانتقال المختلفة من سيارات وقوارب وطائرات وقد يحدث قتال داخل أيا منهم، كما يمكنك استخدام الأسلحة المتنوعة والشديدة الخطورة كالقنابل والبنادق بخلاف المسدسات والأسلحة البيضاء وغير ذلك، كما يمكنك القيام بكل ما ترغب فيه في الانتقال في الشوارع بحرية، واللعب داخل الكازينو، ويمكنك تبديل ملابسك وكذلك تغيير تسريحات الشعر فلك الحرية في القيام بكل شيء.


 
تحميل لعبة GTA Vice City


ما يدور بعد تحميل لعبة جاتا فايس سيتي


اللعبة تعتمد في الأساس على المغامرات والإثارة وسرعة البديهة في السرقة والقتل، وعند تحميل لعبة GTA Vice City يمكنك استخدام العديد من الأسلحة والأدوات والانتقال بكل حرفية في ضواحي المدينة حيث ستجد:


 الأسلحة والذخيرة: وتتنوع بين مجموعة متنوعة من أخطر الأسلحة مثل البنادق والقنابل والمتفجرات وغيرها وبين الأسلحة الخفيفة مثل الأسلحة البيضاء والمسدسات وغيرها.



 

المركبات: هناك العديد من أنواع السيارات المميزة والمختلفة، والتي تم سرقتها في اللعبة ويقوم البطل بالتبديل بينها بكل بساطة وحرفية.


 المراحل: ينتقل البطل بين عدد من المستويات والمراحل المختلفة والمتميزة، والتي تختلف باختلاف المهام المطلوبة منه.


 المهام: يطلب من البطل عدد من المهام المتنوعة من سرقة وقتل وجلب أموال والتجارة في الممنوعات وغيرها من الأمور الإجرامية المختلفة.


أساليب اللعب وأدوات التحكم


الدخول على واجهة الاستخدام الخاصة باللعبة ليس بالأمر الصعب فيمكنك التحكم بكل أدوات اللعب بكل سهولة، ومن خلال تحميل لعبة GTA Vice City يمكنك التعرف على جميع أسرار وخفايا عالم الجريمة والعصابات.


أساليب اللعب: يمكنك التحكم في اللعب من خلال المطاردات المستمرة بين البطل ورجال الشرطة وكذلك بينه وبين رجال العصابات المتسببين في حبسه سابقا والدخول إلى عالم خفي مليء بالأسرار.


أدوات التحكم في اللعبة: يمكنك التحكم في اللعبة في الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال الشاشة، والتي يمكن السيطرة على جميع الخطوات والتحركات بواسطتها بمجرد لمسها في الاتجاه المحدد للتصويب أو للاتجاه إلى هدف ما.



 

التجهيزات: يمكنك الدخول على صفحة التجهيزات الخاصة باللعبة للاختيار من بين العديد من الأسلحة والذخيرة والقنابل والرشاشات كما يمكنك الاختيار بين العديد من الملابس المختلفة والتسريحات للتبديل بينها أثناء اللعب.


المؤثرات: تتمتع اللعبة بأفضل الرسومات والتصميمات المميزة لجميع الشخصيات والمباني والشوارع وكذلك الممرات والسيارات والشواطئ وغيرها من التصميمات الأخرى من خلال استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد المطورة، والتي تجعلك وكأنك جزء من الأحداث بطريقة مبهرة ومثيرة، هذا بالإضافة إلى تجسيد حي لجميع الأصوات المصاحبة لجميع الأحداث من مطاردات وسباقات السيارات، وكذلك استخدام الأسلحة والذخيرة بأصوات واقعية من خلال استخدام تقنية Hd للتمتع بصوت ذي جودة وكفاءة عالية.


مميزات تحميل لعبة GTA Vice City


هناك العديد من المميزات الممتعة التي جعلت من تحميل لعبة GTA Vice City متعة حقيقية للكثير من المستخدمين منها:


مؤثرات الصوت والصورة: كلا منها يعمل بتقنيات مميزة وعالية الجودة لتحاكي عالم حقيقي من الأحداث والمغامرات الشيقة.

تطوير اللعبة: حيث تعمل الشركة على تطوير اللعبة بصفة مستمرة وإدخال المزيد من التحديثات لتلافي أي عيوب ولتقديم المزيد من المهمات والأدوات الممتعة.

التحكم في اللعبة: يمكنك التحكم في جميع أدوات اللعب بكل سهولة وكذلك التحكم في الشخصيات ووسائل الانتقال بكل كفاءة وبساطة.

طريقة اللعب: تعتبر مميزة من خلال أسلوب العالم المفتوح والذي تدور من خلاله القصة، ويكلف البطل بالعديد من المهام وكذلك تدور من خلال عدد من الأحداث الرائعة والمميزة.

الأدوات والأسلحة: يتنوع عدد الأدوات والأسلحة ووسائل الانتقال داخل اللعبة بجو ملئ بالإثارة والتشويق.


عيوب لعبة GTA Vice City


تعتبر اللعبة من الألعاب المميزة تحميل لعبة جاتا فايس سيتي لم يوجه اليها الكثير من الانتقادات الخاصة بجودة اللعب أو بأحداث اللعبة الشيقة، فقط يمكن حصر جزء من المشاكل في الآتي:

• الرغبة المستمرة من المستخدمين في إجراء التحديثات الخاصة باللعبة للحصول على امتيازات إضافية.

• كما تعتبر اللعبة غير متاحة مجانا لجميع المستخدمين على المواقع الرسمية ويجب شراؤها بمبالغ مالية حقيقية.

• كما تحتاج اللعبة إلى ممارستها من خلال إنترنت قوى الاتصال حتى لا تتعرض للتقطيع أو التحميل لفترة طويلة بين المراحل المختلفة.


تحميل لعبة GTA Vice City



طريقة تثبيت اللعبة :قم بتحميل ملف اللعبة وبعد ذلك قم بتحميل برنامج RAR‏ لفك الضغط عن الملف افتح برنامج RAR واضغط علي ملف اللعبة سوف تجد ملف الديتا انقله لمسار Android / OBB

شرح طريقة تنزيل وتحميل لعبة GTA Vice City على هواتف الاندرويد والكبيوتر مجانا



تنزيل وتحميل لعبة GTA Vice City على هواتف الاندرويد والكبيوتر مجانا

👇

تحميل لعبة GTA Vice City للكبيوتر من هنا مجانا

👇

تنزيل لعبة GTA Vice City للجوال اللندرويد من هناء مجانا

اوتنزيل وتحميل لعبة GTA Vice City الاندرويد مجانا من هنا

👇

تنزيل وتحميل لعبة GTA Vice City لليفوان مجانا من هنا

👇

للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent