recent
أخبار ساخنة

تنزيل تحديث انستقرام عاصم محجوب AGInsta v1.60 تنزيل انستقرام بلس 2021

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 تحميل تحديث انستقرام عاصم محجوب AGInsta v1.60 تنزيل انستقرام بلس 2021

 تحميل تحديث انستقرام عاصم محجوب AGInsta v1.60 تنزيل انستقرام بلس 2021


مرحبا بكم زوارومتابعي مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد بل ان ندخل في الموضوع


 يرجى منكم متابعة المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء


ماهو انستقرام عاصم محجوب AGInstagram

، برنامج انستقرام بلس عاصم محجوب هو عباره عن برنامج لتشغيل انستجرام ثاني للأندرويد بسهولة وبدون روت على نفس الجهاز ، وهو مبني على آخر اصدار من انستجرام في المتجر Instagram 173.0.0.39.120 . في تطبيق 

انستقرام بلس عاصم محجوب أبو عرب تم اضافة العديد من المميزات المهمة التي يحتاجها مستخدمو الانستقرام مثل: تحميل الصور والفيديو، تحميل الستوري، فتح صورة البروفايل، نسخ التعليقات، نسخ البايو وغيرها من الميزات التي لا توجد في الانستجرام الرسمي ، اضافة الى أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل.


انستقرام بلس عاصم محجوب عبارة عن نسختين من الانستجرام : انستقرام بلس +Instagram وهي النسخة التي تستطيع تثبيتها بدلا من الانستقرام الاصلي و انستقرام بلس عاصم محجوب AGInsta والتي تستطيع تثبيتها بجانب الانستقرام الاصلي او انستقرام بلس . وتحتوي كلا النسختين على جميع المميزات التي سبأتي ذكرها.

مقارنة بين برنامج إنستقرام الأصلي وبرنامج إنستقرام بلس عاصم محجوب

تطبيق إنستقرام بشكل عام واحد من تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة والمعروفة لدي الكثير من المستخدمين والذي تم الإستحواذ عليه من قبل شركة فيسبوك, وإن كنت لا تعرف ماهية البرنامج أو الأسباب وراء إستخدامه، فيمكننا القول 

بأنه تطبيق تواصل إجتماعي يعمل على مشاركة الصور والفيديوهات ومتابعة المشاهير ومشاركة اللحظات اليومية الخاصة بك, يتوفر تطبيق إنستقرام للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android, IOS وايفون iPhone كما أنه 

متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10, وبالحديث عن المميزات والعيوب والفرق بين كلاً من إنستقرام الرسمي وإنستقرام بلس عاصم محجوب المطور يمكننا القول بأن التطبيق الأصلي لا يحتوي على بعض المميزات والإضافات التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين نذكر منها :


  • ميزة تحميل الصور والفيديو: إن تطبيق إنستقرام الأصلي لا يوفر لمستخدميه إمكانيه تحميل الصور أو الفيديوهات التي يعرضها الأصدقاء أو الأشخاص المتابعين من قبلك فكل ما يمكن فعله هو الإعجاب او التعليق على تلك الصور والفيديوهات، على غرار إنستقرام بلس فهو يمكن مستخدميه من تحميل الصور أو الفيديوهات التي يقوم بمشاركتها أصدقائك.
  • فتح أكثر من حساب مختلف فى نفس الوقت : التطبيق الأصلي والرسمي من إنستقرام لا يوفر للمستخدمين إمكانية فتح أكثر من حساب، الأمر مختلف فى إنستقرام بلس المطور فهو يمكنك من الحصول على العديد من الحسابات التي يمكن إستخدامها فى وقت واحد من خلال مثل باقي برامج التواصل الإجتماعي الآخري.

  •     تحميل الصور والفيديو : يوفر لك برنامج إنستقرام بلس عاصم محجوب إمكانية تحميل الصور والفيديوهات وإضافة تعليق أو إعجاب كما تريد وإليك طريقة تحميل الصور أو الفيديوهات عليك القيام بالضغط على سهم التحميل اسفل الصوره او الفيديو وسيتم التنزيل فى الحال، مع العلم أن ما تقوم بتحميله سوف تجده داخل الإستوديو الخاص بهاتفك بصورة تلقائية وهذه صوره توضيحيه

تحميل تحديث انستقرام عاصم محجوب AGInsta v1.60 تنزيل انستقرام بلس 2021



    فتح الصورة المصغرة : يمكنك أيضاً فتح وتكبير صورة البروفيل الخاصة بأصدقائك عن طريق الضغط المطول علي الصورة حتي وإن كان الحساب خاص فيمكنك مشاهدة صورة البروفايل الخاصة به دون أي مشاكل.

تنزيل الانستقرام بلس عاصم محجوب AGInstagram الموقع الرسمي


  •     معرفة من يتابعك : عند زيارة بروفايل أحد الأشخاص المتابعين لك تستطيع وبكل سهولة معرفة إن كان يتابعك هذا الشخص أم لا، وهي ميزة رائعة حقاً إن كنت تعلم حيث تعفيك من الذهاب إلى قائمة المتابعين والبحث عن هذا الشخص لمعرفة إن كان يتابعك أم لا، يكفيك زيارة حسابه الشخصي فقط للتحقق من ذلك.
  •     تحميل الحالات او الستوري : واحدة من الميزات الرائعة التي يتوافر عليها البرنامج، حيث أصبح بإمكانك الآن تحميل قصص الأصدقاء أو الأشخاص المتابعين من قبلك سواءاً أكانت صور أو فيديو عن طرق الضغط على القائمة الجانية في الثلاث النقاط وإختيار تنزيل.

تنزيل الانستقرام بلس عاصم محجوب AGInstagram الموقع الرسمي



    نسخ التعليقات : يمكنك القيام بالتفاعل علي الأشياء التي تعجبك أو ينشرها الأشخاص وإذا أردت نسخ تعليق فعليك بالضغط المطول علي التعليق وإختيار نسخ التعليق الذي سيظهر في الإختيارات.

تنزيل الانستقرام بلس عاصم محجوب AGInstagram الموقع الرسمي



    تكبير الصور : أيضاً يمكنك إنستقرام بلس من عرض وتكبير كافة الصور التي يقوم بمشاركتها الأشخاص المتابعين من قبلك عن طريق الضغط مطولاً على أي صورة حتي يتم فتحها فى إطار جديد وتكبيرها بحريه تامة على عكس التطبيق الأصلي.

    دعم اللغة العربية : يأتي برنامج إنستقرام بلس جولد بالعديد من اللغات أبرزهم اللغة العربية، حيث تم تعريب البرنامج بالكامل، لذلك سوف تجد جميع إعدادات البرنامج باللغة العربية وكذلك الواجهات داخل التطبيق.

    لا يحتوي على اعلانات : واحدة من المميزات الرائعة حقاً أن جميع نسخ إنستقرام بلس عاصم محجوب AGInsta لا تحتوي على أي إعلانات قد تتسبب فى إزعاج الكثير من المستخدمين.


بعض مميزات انستقرام بلس عاصم محجوب


  1.     حفظ الصور والفيديو من الانستقرام : فقط اضغط على سهم التحميل اسفل الصورة او الفيديو وسوف تتحمل معك الصور والفيديوهات، ثم ستجد الصورة او الفيديو في المعرض .
  2.     التحميل من الستوري : عند فتح الستوري اضغط على القائمة الجانبية ثم اختر تنزيل .
  3.     تكبير الصور بسهولة : اضغط على الصورة لتظهر في اطار، ثم قم بتكبيرها بسهولة .
  4.     فتح صورة البروفايل : اضغط مطولا على صورة البروفايل، فتفتح لك الصورة الكاملة الاصلية .
  5.     نسخ التعليقات : حدد التعليق وسيظهر لك خيار النسخ في الاعلى،اضغط عليه وسوف يتم نسخ نص التعليق .
  6.     دعم اللغة العربية: نسخة انستقرام بلس عاصم محجوب AGInsta و انستجرام بلس Instagram Plus تدعم اللغة العربية بشكل كامل ، وغيرها من اللغات . وغيرها من الميزات الرائعة


لماذا تم تطوير انستقرام بلس عاصم محجوب AGInsta ؟

السبب الرئيسي للتطوير هو تقديم خدمة افضل دائما للمستخدمين، تم تطوير برنامج الانستقرام بلس  instag plus و الانستقرام عاصم محجوب لمعاناة مستخدمي الانستجرام في حفظ الصور والفيديو من الانستقرام في بداية الامر، بعد ذلك 

ظهرت العديد من المميزات في الانستقرام خاصه بعد سيطرة الفيس بوك عليها مثل الستوري “القصص” وحاجة المستخدمين في حفظ وتنزيل الصور والفيديو من الستوري في الانستقرام، وقد واجهتنا كمستخدمي برنامج الانستقرام 

متطلبات عديدة كنا نتمنى اضافتها في برنامج الانستقرام ومنها عدم المقدرة على نسخ التعليقات، لذلك تم اضافة هذه المميزات والمزيد الى الانستقرام واطلقنا عليه انستقرام بلس عاصم محجوب.

هل يدعم انستقرام بلس عاصم محجوب تسجيل الدخول عبر فيسبوك ؟


  1.     نعم يدعم تسجيل الدخول عبر فيسبوك

تحميل تحديث انستقرام عاصم محجوب AGInsta v1.60 تنزيل انستقرام بلس 2021

مالجديد في انستقرام عاصم محجوب 1.60


  1.     حل مشكلة تأخير تحميل الرسائل
  2.     تحديث قاعدة 173.0.0.39.120
  3.     [أضافة] شريط الإجراءات وإعداد شريط التنقل مرة أخرى
  4.     [إصلاح] مشكلة اختفاء خيار تحميل القصص
  5.     [اصلاح] مشكلة سخونة بعض الاجهزه
  6.     [اصلاح] استهلاك البطارية
  7.     [اضافة] إنستغرام بوتونز ريبراند
  8.     تم إصلاح العديد من المشكلات.


What's new in AGInstagram 1.60


  1.     Fixed All Previous Bugs
  2.     [Base] New Base update 173.0.0.39.120
  3.     [Added] Action Bar and NavBar Setting Again
  4.     [Fixed] Heating Issue
  5.     [Fixed] Battery consuming
  6.     [ReCoded] ReCode All InstaGold Codes
  7.     [Added] Instagram Buttons Rebrand
  8.     Fixed many more issues.


شرح جميع مميزات انستقرام عاصم محجوب + شرح طريقة تحميله بالفيديو


رابط تحميل انستقرام بلس عاصم محجوب AGInsta تنزيل انستقرام عاصم محجوب بجانب الرسمي InstaG

👇

تحميل مباشر اضغط هنا

👇

تحميل من ميديا فاير


للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent