recent
أخبار ساخنة

كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي أو غير مرئي شرح جديد وحصري

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي أو غير مرئي شرح جديد وحصري

 كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي أو غير مرئي شرح جديد وحصري

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة نصائح اليوم الكرام في موضوع جديد قبل ان ندخل في الموضوع 


يرجى منكم متابعة المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء


كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي أو غير ظاهر للأخرين إخفاء حساب فيس بوك من البحث. إذا أخذنا في الاعتبار الشعبية الهائلة التي اكتسبها فيس بوك مؤخرًا فيمكننا القول إن معظم الأشخاص حول العالم لديهم حسابات عليه.


بينما يستخدمه البعض كوسيلة للترويج لأنفسهم أو لأعمالهم ومؤسساتهم حتى يكونوا راضين عن الوصول إلى المحتوى الخاص بهم قدر الإمكان فإن البعض الآخر ومعظمهم يستخدم فيس بوك فقط لأغراض الاتصال.


يواجهون نوعًا من الإزعاج عندما يكونون كذلك واجهه غرباء أو أشخاص غير مرغوب فيهم. لا يحبون ذلك عندما يتم إرسال الرسائل أو حتى طلبات الصداقة إليهم. في الواقع هناك من يعتبرون وجهة نظرهم للمحتوى الذي ينشرونه على صفحتهم الشخصية مشكلة خطيرة تحتاج إلى حل في أسرع وقت ممكن.

شرح فيديو كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي عبر خطوات بسيطة 


كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي عبر خطوات بسيطة



إذا كنت تنتمي إلى هذا النوع من المستخدمين وتتساءل عن كيفية إخفاء حسابك على فيس بوك من نتائج البحث فنحن ندعوك لقراءة هذه المقالة بعناية حيث نقوم بإعداد مجموعة من الاقتراحات المفيدة لمنعك من التجسس أو العثور عليك وليس مجرد وسيلة. لإخفاء حسابك على فيس بوك من البحث.


تحكم كامل في إعدادات الخصوصية على حساب فيس بوك الخاص بك وجعله مخفي إذا كنت لا تريد أن يبحث المستخدمون الآخرون عن اسمك على محرك بحث فيس بوك فإن الطريقة بسيطة للغاية وتحتاج فقط إلى تغيير بعض الإعدادات المتعلقة بالخصوصية.


    كيفية إيقاف تشغيل الفيديو التلقائي على فيسبوك؟


إذا كنت تستخدم هاتفًا فانتقل مباشرةً من خلال تطبيق فيس بوك للحصول على الإعدادات ولكن إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر فقم بتسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك الرسمي واتبع الخطوات التالية:


ستلاحظ بجوار أيقونة الرسالة في الشريط الأزرق العلوي وجود أيقونة سهم لأسفل (ثلاثة خطوط أفقية في تطبيق الهاتف المحمول) اضغط عليها لفتح مربع منسدل يحتوي على بعض الخيارات مثل التسجيل بالخارج الحساب وأنشطة التسجيل والمزيد. نحن مهتمون بخيار الإعدادات.


بعد النقر على الإعدادات (الإعدادات والخصوصية في تطبيق الهاتف) سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى تشرح الإعدادات العامة للحساب ستلاحظ شريطًا جانبيًا به المزيد من الخيارات انقر فوق خيار الخصوصية (اختصارات الخصوصية في التطبيق).


الآن لديك صفحة أمامك بعنوان “إعدادات وأدوات الخصوصية” (اختصارات الخصوصية في التطبيق). تحكم كامل في إعدادات الخصوصية على حساب فيس بوك الخاص بك


ستجد الإعدادات المتعلقة بطريقة عثور الأشخاص عليك والتواصل معك (في تطبيق الهاتف انقر فوق إظهار المزيد من إعدادات الخصوصية).


الآن تجد العديد من خيارات الخصوصية والأمان على حساب فيس بوك الخاص بك يمكنك تكوينها كما تريد وهي خيارات سهلة ومعقدة. تأكد من اختيار الشخص الذي يناسبك.


تشمل الخيارات الثلاثة الأخيرة إعدادات البحث في الهاتف أو البريد الإلكتروني وما إذا كنت تريد ربط محركات البحث الخارجية بحسابك أم لا يجب الضغط على زر التعديل وتغيير الوضع إلى “أنا فقط” لكل خيار من الخيارين الأولين. بالنسبة للخيار الأخير اترك حقل التأكيد فارغًا ولا تحدده. تحكم كامل في إعدادات الخصوصية على حساب فيس بوك الخاص بك


بهذه الطريقة تأكدت من عدم تمكن أي شخص من العثور عليك باستخدام بياناتك المقدمة أثناء التسجيل واتخذت الخطوة الأولى لإخفاء البحث على حسابك على فيس بوك

إخفاء المنشورات على الصفحات الشخصية على الفيس بوك


إذا كانت منشوراتك أيضًا شيئًا لا تريد الوصول إليه فيمكنك بسهولة إعدادها للأصدقاء فقط أو لأشخاص محددين أو لأجلك فقط. الوصول إلى نفس الصفحة مثل الصفحة السابقة وتغيير الخيار الأول “من يمكنه رؤية منشوراتك المستقبلية” بالنسبة لي أو أي خيار آخر متاح.


بهذه الطريقة لن يتمكن أي شخص من رؤية المنشورات التي تنشرها بعد تغيير هذا الخيار لكن المنشورات السابقة ستظل مرئية لهم. ولإخفائها سيتعين عليك إرسالها بشكل منفصل وتغيير الجمهور يدويًا إلى التخصيص أو فقط من أجلي. بعد القيام بكل هذا ستقوم بإخفاء البحث تمامًا في حسابك على فيس بوك وسوف يكون حساب الفيس بوك مخفي تماماً.


منع الآخرين من النشر على صفحتك الشخصية قد يكون الأمر مزعجًا عندما ينشر أحد الأصدقاء على صفحتك الشخصية دون إشعار أو يطلب إذنًا ولإصلاح المشكلة يمكنك القيام بما يلي:


    ارجع إلى الإعدادات واختر “اليوميات والمفضلات” في الشريط الجانبي.

    ستظهر صفحة تحتوي على إعداداتك المتعلقة بالتقويم وأولها “من يمكنه النشر في التقويم الخاص بك“.

    انقر على “تعديل” واختر “أنا فقط“.

    في هذه الصفحة يمكنك أيضًا التحكم في المنشورات التي يتم مشاركتها معك مما يحد من العرض في دفتر يومياتك ما لم توافق على إضافتها ومن خلال خيار المراجعة هل تريد مراجعة المشاركات التي تم ذكرها قبل ظهورها في يومياتك انقر فوق “تعديل” وتنشيط. ستتلقى الآن إشعارًا في كل مرة يشير فيها شخص ما إليك وسيتم تعليق المنشور ما لم تقبل ظهوره على موقعك.


كيفية منع قائمة أصدقائك من الظهور على صفحتك الشخصية


كيف تجعل فيس بوك مخفي خاصًا؟ تابع مع الشرح التالي. بحيث قد لا ترغب في أن يرى المستخدمون الآخرون قائمة أصدقائك أو يرونها لذا يمكنك حظرها بحيث يمكنك أنت فقط رؤيتها للقيام بذلك اتبع التعليمات ويمكنك التعرف على كامل الإعدادات الخاصة بالخصوصية عبر  (  الرابط التالي  ).

  1.  اذهب إلى صفحتك الشخصية واضغط على “الأصدقاء“.
  2.     ستظهر قائمة أصدقائك على فيس بوك وسترى أيقونة “قلم” في الزاوية انقر فوقه لعرض قائمة الإعدادات التي تحتوي على خيار “تحرير الخصوصية“.
  3.     في هذا الخيار لديك خيارات أخرى الأول لمن يمكنه رؤية أصدقائك والثاني مرتبط بالصفحات التي تتابعها والأخير مرتبط بمتابعيك (إذا كان حسابك متاحًا للجمهور بالطبع).
  4.     قم بتغيير إعدادات الخيار الأول إلى “أنا فقط” بحيث تختفي قائمة أصدقائك من ملفك الشخصي ولا يمكن لأي شخص آخر رؤيتها.

كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي أو غير مرئي شرح جديد وحصري


كيفية جعل حساب الفيس بوك مخفي أو غير مرئي شرح جديد وحصري


قم بإلغاء تفعيل حسابك لإخفائه إذا كنت تفكر في مغادرة فيس بوك مؤقتًا أو تمامًا ولا تريد أن يرى أي شخص ملف التعريف الخاص بك فيمكنك ببساطة إيقاف تشغيله بحيث يختفي تمامًا من محرك البحث ولا يمكن لأحد الوصول إليه التعليقات ستختفي وكل ما تبقى هو الرسائل والبيانات التي ستبقى مقيدة حتى يتم استخدام الحساب مرة أخرى.


إخفاء حسابي على فيس بوك من البحث لإلغاء تفعيل حساب فيس بوك الخاص بك اتبع الخطوات التالية:


  1. -أولاً انتقل إلى الإعدادات ثم انقر فوق “تحرير الحساب“.
  2. - انقر فوق “الغاء تفعيل حسابك” ثم أدخل كلمة مرور حسابك وقم بالتأكيد.
  3. - يمكنك النقر فوق “تسجيل الخروج من جميع الأجهزة” للتأكد من عدم إلغاء التعطيل لاحقًا بسبب إدخال غير مقصود منك بعد فصل الحساب ستختفي جميع الآثار.


يمكنك الاستمرار في استخدامه في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول كالمعتاد قد يكون إخفاء حسابك على فيس بوك من البحث ضروريًا لبعض المستخدمين خاصةً للأشخاص الذين يريدون أن يتواصل فيس بوك مع الأصدقاء والعائلة وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة والإفصاح سيؤدي ذلك إلى منعهم من أولئك الذين يبحثون عنهم وبهذه الطريقة سوف يكون حساب الفيس بوك الخاص بك مخفي.


للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent