recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل واتساب الاسود ابو عرب وشرح جميع مميزاته

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 تحميل واتساب الأسود الاصدار v10.20 تنزيل واتساب الذهبي بلاك WhatsApp Black ضد الفيروسات 2022


طريقة تحميل واتساب الاسود ابو عرب وشرح جميع مميزاته


ملاحظة قبل الدخول فى موضوع اليوم


نذكر جميع زوارنا الكرام أنه تم إنشاء قناة في اليوتيوب بعنوان قناة من اجلك ، فنرجوا منكم الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد.

ماهو واتساب الاسود


تطبيق واتساب الاسود WhatsApp Black هو تطبيق للمراسله الفوريه وهو نسخة معدلة من واتساب الذهبي قام بتطويرها ابو عرب. وسنقوم بالتطرق في هذا الموضوع إلى ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفيه تحميله تابع معنا، تطبيق واتساب الاسود ابو عرب هو من اهم التطبيقات للمراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي وهو نسخه ضد الفيروسات، كما قام المطور ابو عرب بتعديل هذه النسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاصلي كما انه لا يخلو اى منزل من تطبيق واتساب تنزيل تطبيق واتس اب الاسود لما يتمتع به من اشياء مهمه تخف جميع الاشخاص في حياتهم، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب الاسود فبعد التقدم الهائل في التكنولوجيا اصبح من السهل جدا ان تقوم بعمل حساب شخصي على تطبيق واتساب APK فقط كل ما تحتاجه هو رقم هاتف فقط.


تحميل واتس اب الاسود


تحميل واتس اب الاسود هو النسخة الأكثر تطوراً من النسخة الموجودة ويحمل الكثير من المزايا، هناك الكثير من النسخ التي قد ظهرت على الواتساب ولكن تلك النسخة تحتوي على الكثير من المزايا، تقدم العون للمستخدم وتسهيل العمل على التطبيق بشكل أفضل وأكثر جودة، ذلك التطبيق يتمتع بالخصوصية والأمان الذي يعمل على حماية الهاتف وبيانات المستخدم الخاصة من الإختراقات والتطفل من الآخرين، قد تم العمل عل تصميم ذلك التطبيق على اللون الرسمي والايقونه السوداء.

واتساب الاسود بلاك

واتساب الاسود بلاك او كما يسميه البعض الواتس الاسود هو برنامج واتس اب بلس الاسود يتيح لك بسهولة تغيير لون وحجم خط الدردشة الخاص بك والدردشة بالخط الذي تريده بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من زيادة حجم تحميل الموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كبير وإرسالها إلى أصدقائك يمكن أن يكون هذا واتس اب الاسود مختلفاً جداً من الآن فصاعداً أرسل الموسيقى والصور إلى أصدقائك بنقرة واحدة فقط في هذا الإصدار من التطبيق الوتساب الاسود تم تحسين واجهة المستخدم والاتصال بالشبكات اللاسلكية بشكل ملحوظ.

واتساب الذهبي بلاك

هو أفضل واتساب بلاك بحيث أنه تم فحصه وهو أمن جدا لانه يتكون من الأكواد البرمجية الاصليه لتطبيق واتساب وأنه يتم فحص الأكواد البرمجية بشكل دوري هو واتساب من تطوير المطور ابو عرب يمتلك العديد من المميزات الرائعة والجميلة اضافة الى انه يحتوي هلى خيارات الخصوصية التي تمنحك الكثير من الخصوصية مثل اخفاء اخر ظهور وكذلك اخفاء جاري الكتابة وغيرها ، واتس اب الاسود whatsapp black يمكن من عمل رسائل ومكالمات جماعية مجانية لا تكلف شي اضافة ان هذه النسخة المعدلة من الواتس تعتبر من افضل النسخ واشهره واكثرها أماناً.

هل يعتبر الواتساب الاسود بلاك أمن

تم فحص الأكواد البرمجية ببرامج مكافحة الفيروسات وتم التاكد بان واتساب الاسود بلاك آمنه وخاليه من الاختراقات والفيروسات وهو مشفره في سيرفرات الواتساب الاسود بلاك ولايمكن فك الشفرة ومن المستحيل فتحه حتي من خلال الشركه نفسها لاتقلق بان رسائلك مخترقه او مراقبه.

مميزات تحميل واتساب الاسود 2022 واتساب بلاك

  1. واتساب بلاك لعل أبرز ما يميز هذه النسخة هو ما يتعلق بالخصوصية،
  2.  إذ تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء العديد من الأمور عن الأصدقاء كإخفاء الظهور في الواتس أب،
  3.  وإخفاء أنك شاهدت الحالة، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا،
  4.  وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها،

 والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب أب الاسود والتي سنتطرق لكل واحدة منها على حدة.



  • الرد التلقائي على الرسائل: تمكنك هذه الخاصية من ترك رسالة خاصة عند استلام الرسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصلا أو لا ترغب في الرد عليهم، كما يمكنك أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تود أن تترك لها رسالة.
  • جدولة إرسال الرسائل: تستطيع عن طريق هذه الخاصية اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي حددتها، ويمكنك أيضا التحكم في عدد مرات الإرسال.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: تسمح هذه الإضافة بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، ويمكن تفعيلها بسهول من خلال الضغط مطولا فوق أي محادثة ترغب في إخفائها، ثم تختار من قائمة واتساب Black العلوية "إخفاء"، سيطلب منك إنشاء كلمة سر جديدة من أجل حماية الدردشات المخفية. وفي حال أردت إظهارها من جديد، اضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، وأدخل كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية، حينئذ يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط مطولا عليها كما في الأول، ثم تختار من القائمة العلوية "إظهار".
  • حماية الواتساب الاسود بكلمة سر: من مميزات واتساب المطور أبو عرب، حماية الواتس أب بكلمة سرية، وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.

ما الجديد في واتساب الاسود ضد الفيروسات 10.20 Whatsapp Black

📎 تحديث قاعدة الواتس اب الى 2.22.2.73


  1. 🔷 إضافة ميزة نسخ الشرح على الصور \ الفيديو - حدد صورة / فيديو >من الـ3 النقاط > نسخ الشرح
  2. 🔷 إضافة القدرة على  "البحث في الويب" أو استخدام Emoji لصورة الملف الشخصي
  3. 🔷 إضافة ميزة ردود الفعل (الضغط مطولاً على أي رسالة)
  4. 🔷 إضافة وقف واستئناف تسجيل الملاحظات الصوتية
  5. 🔷 إضافة إعدادات الخصوصية الجديدة لاخر ظهور وصورة الملف الشخصي
  6. 🔺 إصلاح تقارير كاذبة الفيروسات / البرامج الضارة
  7. 🔺 إصلاح مشكلة رمز الميكروفون الأزرق في الشاشة الرئيسية
  8. 🔺 إصلاح تأكيد قبل مكالمة الفيديو
  9. 🔺 إصلاح قائمة البوت غير قابلة للنقر
  10. 🔺 إصلاح مؤشر كتم الصوت في ستايل  WAMOD
  11. 🔺 إصلاح ظهور رسالة تم نسخ النص عند الترجمه
  12. 🔸 مزيد تحسين ضد الحظر
  13. 🔸تحسين الترجمة لبعض الخيارات داخل التطبيق
  14. 🔸 مزيد من الإصلاحات والتحسينات الأخرى



شرح طريقة تحميل واتساب الاسود ابو عرب وشرح جميع مميزاتهعبر الفيديو التالي 👇



رابط تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات


تحميل واتساب الأسود WhatsApp Black



تت

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent