recent
أخبار ساخنة

افضل لعبه منافسه ببجي بجداره 2023

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 مالجديد في لعبة CALL OF DUTY


افضل لعبه منافسه ببجي بجداره 2023

للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء

انغمس في عاصمة غوست إن ذا شيل في الموسم السابع من Call of Duty: Mobile مدينة الرؤية الجديدة! العب بشخصيتي موتوكو وباتو المتميزين بأصوات الممثلين الأصليين بينما تكمل المهام في الباتل رويال. مهد طريقك إلى النصر على متن تاتشيكوما! افتح الطلقات المتعقبة للمرة الأول لسلاح Switchblade X9 - أسطورة النيون! دَمر البشر الخارقين وافتح الأجزاء الآلية لتعزيز عميلك. نعتمد عليك أيها الجندي الآلي. انطلق!



لمحة عن اللعبة


تعرض Call of Duty: Mobile لعبة لاعب ضد لاعب وباتل رويال و القنص.


"أصبحت لعبة CALL OF DUTY® التي تعرفها وتحبها متاحة الآن على جهازك المحمول. تتمتع CALL OF DUTY®: MOBILE بكل شيء! بداية من أنماط اللعب الجماعي الكلاسيكية مثل المباراة الجماعية والسيطرة والقتل المؤكد على الخرائط الشهيرة مثل Shipment وRaid وStandoff بالإضافة إلى باتل رويال مكوّن من 100 لاعب.

بادر بتنزيلها مجانًا اليوم 

تعزز CALL OF DUTY®: MOBILE جودة لعب المنصات عالية الجودة على هاتفك المحمول بعناصر تحكم مخصصة ومحادثة نصية وصوتية مع أصدقائك والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. جرب أكثر لعبة إطلاق نار محبوبة في العالم، متاحة الآن على هاتفك المحمول لتتمكن من اللعب في أي مكان. 


محتوى موسمي جديد يتم تحديثه شهريًا


تطلق CALL OF DUTY®: MOBILE محتوى جديدًا كل موسم به أنماط لعب وخرائط وفعاليات ذات سمة ومكافآت جديدة ما يجعلها جديدة دائمًا. يتوسع كل موسم طبقًا للقصة في عالم CALL OF DUTY® ويقدم محتوى جديدًا يمكن فتحه لكي يستمتع الجميع. سيتعرف المعجبون على العديد من العناصر من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare® جنبًا إلى جنب مع عناصر فريدة كليًا من CALL OF DUTY®: MOBILE.


تخصيص عتادك الفريد


أثناء لعب Call of Duty: Mobile، ستفتح وستحصل على عشرات الشخصيات والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد الشهيرة التي يمكن استخدامها لتخصص عتادك، ما يسمح لك باللعب بأسلوبك. 


اللعب التنافسي والاجتماعي


اجمع أصدقائك واختبر قوتك في النمط التنافسي المصنف أو حدد هدفك في اللعب الاجتماعي. انضم إلى كلان للشعور بإحساس الانتماء إلى مجتمع واربح مكافآت فريدة للمشاركة في حروب الكلان. 


حجم تنزيل تطبيق صغير مع عناصر إضافية اختيارية


بادر بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE ولعبها بعيدًا عن حاجز مساحة التخزين. خفضنا حجم التنزيل الأولي للتطبيق كجزء من جهودنا لجعل CALL OF DUTY®: MOBILE أكثر سهولة وتتيح الخيارات الإضافية للاعبين اختيار ما يمكن تنزيله لتجربة اللعبة بالكامل، مثل الموارد والخرائط والأسلحة والعملاء بجودة عالية.


أتتمتع بما يلزم لتنافس الأفضل؟ بادر بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE الآن!


ملاحظة: يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة.


يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا.


© 2021 Activision Publishing, Inc. ACTIVISION وCALL OF DUTY علامتان تجاريتان لشركة Activision Publishing, Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى ملك لأصحابها. تنزيل هذا التطبيق أو تثبيته أو استخدامه بمثابة موافقة منك على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بشركة Activision، كما قد تحدثها شركة Activision من وقت لآخر.



تحميل لعبه من هناااا


للمزيد من المواضيع  تابع المدونة من هناء او انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هناء


تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent