recent
أخبار ساخنة

انشاء العاب اندرويد بكل سهولة

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب


انشاء العاب اندرويد بكل سهولة



اسعد الله اوقاتكم بكل خير زوار ومتابعين  مدونة نصائح اليوم  


نقدم لكم اليوم موضوع جديد ومهم لكل شخص يرغب بتحقيق دخل عن طريق الانترنت ، حيث سنقدم لكم اليوم طريقة انشاء لعبة لتحقق الأرباح منها وهذه اللعبة هي لعبة اندرويد ، وفي هذه المقالة سنفتح لك الباب لدخول عالم انشاء العاب خاصة بك وستكون هذه اﻻلعاب مخصصة لنظام أندرويد .

يرجى منكم متابعة المدونة من هناء

اليوم وفي ظل جائحة كورونا والتي اجتاحت العالم بأسره وفي ظل توقف الكثير من الناس عن العمل وجلوسهم في المنازل بسبب الحجر الصحي وخسارتهم لوظائفهم التي كانوا يعملون بها ، يتجه الكثير من الأشخاص للعمل عبر الإنترنت والبحث عن طرق للربح من الإنترنت ، ومن طرق الربح من الانترنت هي انشاء تطبيق والربح من هذا التطبيق ، لكن وكما يعتقد الكثير من الأشخاص فإن انشاء لعبة اندرويد أمر في غاية الصعوبة ويحتاج الكثير من الجهد والتعب لكن الأمر ليس كذلك ، حيث سنقدم لكم في هذه المقالة طريقة سهلة لـ انشاء لعبة والربح منها عن طريق وضع اعلانات لشركة admob. 


انشاء لعبة
انشاء تطبيق
انشاء العاب
لعبة اندرويد

المرحلة الأولى لـ انشاء لعبة: 


في البداية ولكي تستطيع انشاء لعبة وتكون هذه اللعبة لعبة اندرويد يجب عليك امتلاك حساب في موقع Kodular حيث يمكنك التسجيل في هذا الموقع بعدة طرق منها عن طريق حسابك في تويتر او بأيميلك الخاص بجوجل ، او يمكنك الضغط على كلمة Sign up وتسجيل ايميلك واسمك ثم الضغط على next وتسجيل بياناتك كافة. 


الآن وبعد حصولك على حساب في موقع Kodular ستقوم بإختيار Create Project وذلك للبدأ بـ انشاء تطبيق هو الأول لك ، ثم بعد ذلك سيتوجب عليك اختيار اسم لعبة اندرويد التي ستقوم بإنشائها ومن ثم اختيار أقل نظام أندرويد ستعمل عليه اللعبة ، حيث ننصحك بإختيار نظام 4.4 وهو اقل نظام متوفر من اندرويد وبالتالي ستعمل اللعبة على جميع هواتف الأندرويد. 

انشاء لعبة
انشاء تطبيق
انشاء العاب
لعبة اندرويد

الآن وبعد ان اتمما المراحل السابقة سيظهر لنا الهاتف وجميع الأدوات التي سنستخدمها في انشاء لعبة اندرويد ، ثم سنقوم بالتوجه لقسم layout ثم بعد ذلك التوجه للقسم الفرعي view ومن هذا القسم نختار webviwer1 حيث سنقوم بسحبها ووضعها بداخل الهاتف. 


ثم بعد ذلك سنضغط على webview ونتجه لقسم HomeURL وهنا يتوجب علينا ان نضع رابط اللعبة التي نريد انشائها ، حيث سنضع لكم في نهاية المقالة رابط لـ 7 لعبة اندرويد ، حيث تحتوي لك لعبة اندرويد على رابط ستقوم بأخذ هذا الرابط ووضعه في HomeURL وبهذا تكون قد انهيت المرحلة الأولى من صناعة لعبة اندرويد .

انشاء لعبة
انشاء تطبيق
انشاء العاب
لعبة اندرويد

اضافة الإعلانات: 


الآن وبعد ان انهينا ماسبق بنجاح يجب علينا ان نضع الإعلانات داخل اللعبة وذلك حتى نحقق ارباح من انشاء لعبة وهي لعبة اندرويد، حيث يوجد العديد من شركات الأعلانات إلا ان اشهر هذه الشركات هي شركة admob، حيث ستتمكن من اضافة اعلانات ادموب وذلك عن طريق التوجه لموقع ادموب وتسجيل الدخول للموقع ،ويجب ان يكون لديك حساب واحد سواء في ادموب او ادسنس. 

يوجد العديد من الاعلانات في ادموب واشهر هذه الاعلانات هي اعلانات البنر ، حيث سنحتار اعلان بنر ثم نختار النظام الذي تعمل عليه لعبة اندرويد التي صممناها حيث سيظهر لك Android و ios ستقوم بإختيار اندرويد ومن ثم ستقوم بكتابة اسم الوحدة الاعلانية يمكنك كتابة اعلان بنر 1 ومن ثم ستظهر لك الشيفرة الاعلانية. 

انشاء لعبة
انشاء تطبيق
انشاء العاب
لعبة اندرويد

اضافة الاعلانات: 


الآن ولإضافة الاعلانات داخل لعبة اندرويد التي قمنا بإنشائها سنقوم بالعودة إلى موقع Kodular ثم التوجه لقسم monetization حيث سنقوم بإختيار advertisers ثم بعد ذلك نختار admob banner ثم نختار مكان وضع الاعلان وذلك بسحب الاعلان ووضعه بأسفل الشاشة او أعلاها ، ثم نقوم باضافة اكواد اعلان البانر عن طريق الضغط على blocks. 

انشاء لعبة
انشاء تطبيق
انشاء العاب
لعبة اندرويد








للمزيد من المواضيع انضم الى قناة التليجرام  ولا تنسى متابعة  مدونة نصائح اليوم من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
author-img
قاتل لي اجل من تحب لكي لا تحزن على فقدانه

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent