recent
أخبار ساخنة

متصفح انترنت اسلامي يحتوي على مواقيت الصلاة

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

 افظل متصفح انترنت اسلامي يحتوي على مواقيت الصلاة  




متصفح إنترنت إسلامي؛ سهل وسريع، ويحتوي على مواقيت الصلاة، وتحديد إتجاه القبلة، ويقوم بمنعك من تصفح المواقع الغير أخلاقية تلقائياً، وأيضاً إيجاد المساجد القريبة منك حسب موقعك، وغيرها الكثير من الميزات الأخرى.


1- متصفح للمسلمينios





وصف

موقع السلام: حيث يلتقي الإنترنت بالعقيدة الإسلامية


متصفح سلام ويب هو أول متصفح تم إنشاؤه للمسلمين للاستمتاع بتجربة إنترنت آمنة وممتعة تتوافق بشكل أساسي مع معتقداتهم الدينية. القيم الإسلامية مركزية في تطوير برامج المتصفح. مصمم لنظام iOS ، متصفح 


SalamWeb يأخذ المبادئ الإسلامية المتبعة في العالم المادي ويجعلها تعيش في الفضاء الرقمي. تم إنشاء جميع الميزات والمنتجات وفقًا للعقيدة الإسلامية ومعتمدة من هيئة مستقلة ومحترمة باعتبارها متوافقة مع الشريعة الإسلامية. يتم إصدار فتوى خاصة لتأكيد التزام موقع السلام بالقيم الإسلامية.


مصمم لجميع أفراد الأسرة - آمن للأطفال ، نقوم بتطوير برامج أخلاقية لتعزيز الأمن وحماية الخصوصية. يحمي متصفح SalamWeb المستخدمين من المحتوى "الحرام" من خلال SlamWebProtect ، وهو نظام به فلاتر 


ونظام تحذير عندما لا تلتزم المواقع بالقيم الإسلامية ويسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت براحة البال.


يؤمن موقع سلام ويب برد الجميل للمجتمع المسلم ، فالمساهمات الخيرية هي جزء من الحمض النووي لموقع سلام ويب من خلال منصة سلام ويب صدقة ، والتي تحول الوقت الذي يقضيه كل مستخدم على التطبيق إلى تبرعات لأسباب 


جيدة. يمكن استخدام أفعالك اليومية المعتادة على الإنترنت لصالح المؤسسات الخيرية التي تدعم المسلمين الضعفاء في جميع أنحاء العالم.


موقع SalamWebTalks هو الحرية. حرية التحدث والتعليق على أي شيء تقريبًا على الإنترنت! يسمح SalamWebTalks للمستخدمين بالتعليق غير المقيد على أي موقع: إذا كان لديه عنوان URL ، فيمكن للمستخدم التعليق 


عليه. يتم تحقيق ذلك من خلال تضمين خاصية التعليق في متصفح سلام ويب نفسه. وبالتالي ، فهي مستقلة تمامًا عن مالكي الموقع.


SalamWebToday هي منصة محتوى مفتوحة على الإنترنت تم إنشاؤها بشكل فريد بهدف أن يكون للمسلمين عالمهم الافتراضي الخاص بهم والذي يعد امتدادًا لواقعهم وليس امتدادًا لواقع حضارة أخرى:


سلام ويب هو أكثر من متصفح يقدم أدوات مفيدة تساعد المسلمين على ممارسة الإسلام. وهذه هي:


• يذكرك وقت الصلاة عندما يحين وقت الصلاة ، ويحسب أوقات الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء حسب موقعك الجغرافي.


• اتجاه القبلة بدقة باتجاه الكعبة المشرفة في مكة المكرمة. يعمل بشكل مثالي حتى بدون اتصال بالإنترنت.


• أينما كنت ، ستجد المساجد القريبة مني أقرب مساجد إليك ، وهي مراكز للحياة الدينية والعامة للمسلمين ، توجهك إليها وتقدم معلومات عنها.


• عروض الأسعار اليومية تقدم اقتباسات يومية ملهمة من القرآن الكريم كل يوم.


• يوفر الطقس توقعات الطقس دقيقة.


موقع SalamWebNews هو مجمع الأخبار الذي يجمع الأخبار من وكالات الأنباء الكبرى حول العالم الواقعة في البلدان ذات الكثافة السكانية المسلمة.


سلام ويب: حيث يتقابل الانترنت مع العقيدة الإسلامية


متصفح سلام ويب هو أول متصفح للمسلمين للاستمتاع بالإنترنت الآمن والمتوافق مع المعتقدات الدينية. القيم الإسلامية هي حجر الأساس للتطوير التقني للمتصفح. متصفح سلام ويب صمم لنظام أندرويد عن طريق نقل التعاليم الإسلامية من عالمنا إلى العالم الرقمي. كل الخصائص والمنتجات صممت في توافق مع العقيدة وتم اعتماد توافقها مع الشريعة من جهة مستقلة ومعتمدة. وصدرت فتوى لتأكيد توافق سلام ويب مع القيم الإسلامية.

مصمم للعائلة – آمن للأطفال.


نطور برنامج أخلاقي لتحسين الأمان وحماية الخصوصية. متصفح سلام ويب يحجب المحتوى الحرام من خلال سلام ويببروتكت، نظام يعتمد على التنقيح والتحذير من المواقع التي لا تحترم القيم الإسلامية ليوفر الفرصة للمستخدم لتصفح الإنترنت في سلام وبدون قلق.



سلام ويب يهدف لمساعدة مجتمع المسلمين.


العمل الخيري جزء أساسي من تكوين سلام ويب عن طريق سلام ويب صدقة، وهو نظام يحول الوقت الذي يقضيه المستخدم في المتصفح إلى تبرعات لمساعدة الأعمال الخيرية. تصفحك العادي للإنترنت يمكن استخدامه لدعم الأعمال الخيرية لمساعدة المحتاجين من المسلمين حول العالم.


سلام ويب توكس يعني الحرية.


الحرية للكلام والتعليق على أي شيء على الإنترنت! سلام ويب توكس يمنح المستخدمين ميزة التعليق غير الموجه على أي موقع. لو له رابط، يمكن للمستخدم التعليق عليه. هذا أصبح ممكنا عن طريق دمج الإمكانية للتعليق في المتصفح نفسه. لذا التعليق خارج تحكم ملاك المواقع.


سلام ويب توداي هو منصة مفتوحة


نشأت حتى يكون للمسلمين عالمهم الرقمي الذي يعكس واقعهم ولا يعكس واقع حضارة أخرى.


سلام ويب أكثر من مجرد متصفح،


فيه ميزات وخصائص تساعد المسلمين على ممارسة الإسلام. وهي:


سلام ويب توداي هو منصة مفتوحة


نشأت حتى يكون للمسلمين عالمهم الرقمي الذي يعكس واقعهم ولا يعكس واقع حضارة أخرى.


  • إشعارات لمواقيت الصلاة، تحدد وقت صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء حسب موقعك الجغرافي.

  • تحديد اتجاه القبلة نحو الكعبة الشريفة بدقة. يعمل بدون انترنت.

  • أينما كنت يمكنك تحديد مواقع المساجد القريبة منك والاتجاهات ومعلومات عنها لأنها مراكز للحياة الدينية والعامة.

  • آيات من القرآن الكريم يوميا للتعلم والإلهام.

  • توفير معلومات دقيقة عن حالة الطقس.



سلام ويب نيوز يجمع الأخبار



من وكالات الأخبار العالمية من البلاد التي يتواجد فيها المسلمين حول العالم.


  3-  لأجهزة الويندوز.

متصفح إنترنت إسلامي؛ سهل وسريع، ويحتوي على مواقيت الصلاة، وتحديد إتجاه القبلة، ويقوم بمنعك من تصفح المواقع الغير أخلاقية تلقائياً، وأيضاً إيجاد المساجد القريبة منك حسب موقعك، وغيرها الكثير من الميزات الأخرى  .


4-  لأجهزة Mac OS.

متصفح إنترنت إسلامي؛ سهل وسريع، ويحتوي على مواقيت الصلاة، وتحديد إتجاه القبلة، ويقوم بمنعك من تصفح المواقع الغير أخلاقية تلقائياً، وأيضاً إيجاد المساجد القريبة منك حسب موقعك، وغيرها الكثير من الميزات الأخرى 

للمزيد من المواضيع انضم الى قناة التليجرام اوقناة الواتساب ولا تنسى متابعة  مدونة نصائح اليوم من هناء


تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent