recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج VPN مجانا للاندرويد افضل تطبيق لتسريع الألعاب

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب

تحميل برنامج VPN مجانا للاندرويد افضل تطبيق لتسريع الأنترنت



اهلا بكم زوار ومتابعن مدونة نصائح اليوم الكرام موضوع اليوم عن 

تحميل برنامج VPN مجانا للاندرويد افضل تطبيق لتسريع الألعاب , في تطبيق Keepsolid VPN ، أصبحت خدمات VPN واحدة من أهم الخدمات التي لا غنى عنها اليوم. من خلال هذه الخدمات ، يمكننا الوصول إلى المواقع التي تمنعنا البلدان من الوصول إليها ، والسماح لنا أحيانًا بالتسجيل في المواقع التالية: دول / مناطق معينة ، ولكنها لا تنطبق على دول / مناطق أخرى.

من خلال هذا الموضوع ، قدمنا ​​لك تطبيقًا مدفوعًا ، ولكن يمكنك استخدامه مجانًا لمدة 6 أشهر ، وهي فترة طويلة جدًا ، ودخلك رائع ، حيث سنتعلم معًا كيفية الحصول عليه من تطبيق Keepsolid VPN هذا الاشتراك.

تحميل برنامج VPN مجانا للاندرويد

ما هو Keepsolid VPN: كمستخدم ، ما هي الميزة التي لديك لنا؟ في الوقت الحاضر ، من حيث عدد الخدمات التي توفر VPN للمستخدمين ، لم تعد كما كانت من قبل ، فالخدمة منتشرة جدًا في متاجر التطبيقات لأنها خدمة مهمة وبها عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

من بين هذه الخدمات ، الخدمات المدفوعة وغيرها من الخدمات مجانية ، لأن الخدمات المدفوعة تختلف عن الخدمات المجانية من نواح كثيرة ، بما في ذلك عدد الخوادم عليها وتنوعها في العديد من البلدان ،

أو يتضمن عنوان IP وجودة الاتصال الأمثل على كل خادم ، بالإضافة إلى درجة حماية الخادم ، نوع اتصال الخادم والبروتوكول ، مثل OpenVPN و IKEv2 IPSec. هناك جائزة كبيرة في تطبيق Keepsolid VPN.

يمكن للشركات القائمة على تطبيق Keep Solid VPN الاشتراك في الموقع مجانًا خلال 6 أشهر من خلال قسائم خاصة تقدمها الشركة للمستخدمين ، والتي يمكن وضعها في صندوق القسائم وتفعيل الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الخدمة أيضًا على تطبيقات خاصة لجميع الأنظمة تقريبًا

مثل Windows و Android و iPhone. جمال المشكلة هو أن الكثير من الناس يثقون في التطبيق ، على سبيل المثال ، التطبيق الذي تم تنزيله من متجر Google Play Store قد وصل إلى مليون عملية تنزيل وهي نسبة جيدة للعديد من المنافسين الآخرين في هذا المجال من الداخل.

تنزيل برنامج Keepsolid VPN للاندرويد مجانا

مقارنةً بالجهاز الأساسي الذي تم تثبيت التطبيق عليه ، يتيح لك التطبيق مشاركة نفس الحساب مع 4 أجهزة مختلفة ، ويمكنه أيضًا توفير خوادم تصل إلى 1000 خادم من 70 موقعًا حول العالم ، وكل ذلك مجانًا لمدة 6 أشهر.

نحن نبحث دائمًا عن تطبيقات VPN موثوقة طويلة الأجل ، وذات جودة عالية في معظم الحالات وتتمتع بسمعة طيبة بين المستخدمين ، ولهذا السبب يظل استخدام تطبيقات VPN في هذه التطبيقات قويًا. لذلك ، اتبع الخطوات أدناه للحصول على هذا الاشتراك المجاني لمدة 6 أشهر.

أولاً ، قم بتسجيل الدخول باستخدام الرابط الموجود أسفل صفحة الموقع للتسجيل ، حيث ستنتقل مباشرةً إلى صفحة التسجيل من خلال هذا الرابط. فقط أدخل تفاصيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، وأكد موافقتك على شروط الموقع واضغط على كلمة “تسجيل”.

يجب عليك الآن تنشيط حسابك عن طريق الوصول إلى البريد الإلكتروني المستخدم أثناء التسجيل والنقر فوق خيار التنشيط الذي سيتم عرضه في رسالة التنشيط.

بعد تفعيل الحساب ، سنذهب أيضًا إلى الرابط أدناه لوضع قسيمة التفعيل التي نريد استخدامها للحصول على عرض أسعار الشركة ، ثم قم بالتمرير لأسفل ، وعندما نصل إلى قسم “رمز الاسترداد” ، نضع الرمز فورًا VPNUTICKCOUPON ونضغط على “استرداد كلمة” رمز “.

بهذه الطريقة ، سنوفر اشتراكًا مجانيًا في Keepsolid VPN لمدة ستة أشهر من تاريخ الطلب حتى نهاية الأشهر الستة على الواجهة الرئيسية للموقع.

إذا قمنا بتثبيت تطبيق الشركة من خلال متجر التطبيقات أو الموقع الرسمي وقمنا بتسجيل الدخول إلى التطبيق ، فسنرى أنه مفيد لنا كما لو كان لدينا اشتراك مدفوع ، ونهنئ الخدمة المدفوعة.

رابط موقع التطبيق للتسجيل و التحميل من هناااا.

رابط موقع الكوبون من هناااااا.


للمزيد من المواضيع انضم الى قناة التليجرام اوقناة الواتساب ولا تنسى متابعة  مدونة نصائح اليوم من هناء

تابعونا على التليجرام
تابعونا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent